ريكلام تقتل صديقتها وتقطع جثتها فى الجيزة
حوادث

ريكلام تقتل صديقتها وتقطع جثتها فى الجيزة

 متابعة / نيرة الجندي 

ريكلام تقتل صديقتها وتقطع جثتها فى الجيزة ، تحقيقات المباحث بمديرية أمن الجيزة  ضمن حادثة مقتل فتاة “ريكيلام” على يد صديقتها “ريكلام” وزوجها ، وبالتالي تقطيع جسدها والتخلص منها على طريق الواحات. في الجيزة ، كشف تفاصيل جديدة ضمن الجريمة ، لأنه تبين أن المجني عليها وبالتالي المتهم يعمل في ملهى ليلي ، وأنه نشب بينهما. شجار أثناء عملهم داخل ملهى ليلي قبل الحادث بأسبوع ، حيث اعتدت الضحية على المتهم ، مما دفع القاتل إلى اتخاذ قرار بالمطالبة بالانتقام منها.

ريكلام تقتل صديقتها وتقطع جثتها فى الجيزة

وتوصلت التحقيقات إلى أن المتهم ضلل الضحية بأنها أحضرت زبونا لقضاء سهرة في شقة بمدينة 6 أكتوب ، قدمت زوجها الذي لا تعرفه الضحية وجعلتها تعتقد أنه الزبون ، ولدى وصولها إلى الشقة  بدأت المتهمة وزوجها بضربها حتى ماتت ، ليقررا التخلص من الجثة قطعوها ب بواسطة سواطير، ، ثم التخلص من جزء منها بمدينة 6 أكتوبر ، وجزء آخر على طريق الواحات.

أجرى المتهمان فحصًا بالفيديو لكيفية ارتكابهما للجريمة ، وبالتالي تم تقطيع الجثة ونقلها بالسيارة والتخلص منها.

القبض علي المتهمين 

وقام رجال المباحث بنقل المشتبهين الاثنين إلى شقتهما التي شهدت الجريمة ، وتم إجراء التفتيش عليها ، وتكليف خبراء الطب الشرعي بمعاينة الشقة ، وتم إعداد محضر بالواقعة ، وبالتالي باشرت النيابة العامة التحقيق.

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عاطل عن العمل وزوجته واتهمتهما بقتل امرأة وتقطيع جسدها ونقلها على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، فيما بينهما قاومه الضحية ، مما دفعه إلى قتلها ، وتمزيق جسدها بالشراكة مع زوجته ، والتخلص من الجثة عن طريق الواحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى