نجار يضرب زوجته بـ شاكوش في الشارع ويسبب لها 25 غرزة بالرأس
حوادث

نجار يضرب زوجته بـ “شاكوش” في الشارع ويسبب لها 25 غرزة بالرأس والسبب..

نجار يضرب زوجته بـ “شاكوش” في الشارع ويسبب لها 25 غرزة بالرأس، حيث قام نجار مسلح بضرب زوجته  بـ “شاكوش” في الشارع مما أدي إلي إصابتها في الرأس وتسبب 25 غرزة لها، وكان ذلك أثناء سيرها في شارع عام في طريقها إلى سوق داخل قرية ولاد وافي التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية.

نجار يضرب زوجته بـ “شاكوش” في الشارع

حيث قد استقبل مدير أمن الشرقية بلاغاً من مستشفيي الزقازيق، يوضح باستقبال المدعوة “نجوى.إ.م”،ومحل إقامتها بقرية ولاد وافي التابعة لمركز الزقازيق وتعد مصابة بجروح قطعية في الرأس، وكان ذلك نتيجة لتعدٍ زوجها المدعو “محمد. ق.ح”، والذي يعمل نجار مسلح، حيث قام بضربها باستخدام مطرقة «شاكوش»، وقد عولجت جروحها بـ25 غرزة.

وقد انتقلت قوة من ضباط المباحث لاستكمال التحقيق في هذه الواقعة، وقد تبين بأن هناك خلافات أسرية بين المتهم وزوجته، مما أدت إلي تركتها  للمنزل، وقد توجهت إلى منزل أهلها منذ 6 أشهر، وقد أـضح بأن المصابة قامت بالخروج من المنزل للذهاب إلي السوق الخاص بالقرية، وكان زوجها متجهاً إلي عمله وعند رؤيته لها في الشارع قام بالتعدي عليها بالضرب عن طريق استخدامه «مطرقة»، وقد حاول بعض الأهالي أن يمسكوا به لكنه قد لاذ بالقرار.

وقد تم تحرر محضر بهذه الواقعة المعروف برقم 39519 لجنح مركز الزقازيق، وقد تم أخبار النيابة لكي تتولي التحقيقات، وقد قامت  الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها لكي تستطع ضبط الزوج المتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى