> FB Twitter instagram youtube linkedin جريمة شرف القصة كاملة وراء قتل أخ لعشيق أخته بعد مساومته
حوادث

جريمة شرف :” القصة كاملة وراء قتل أخ لعشيق أخته بعد مساومته علي صورها “

جريمة شرف :” القصة كاملة وراء قتل أخ لعشيق أخته بعد مساومته علي صورها “، حيث أمرت محكمة جنايات القاهرة، بالحكم علي شخص ما بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، وكان ذلك لاتهامه بقتل شخص آخر، وكان ذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينهما وقيام عشيق شقيقته بتهديده بفضحها في حال عدم زواجه منها.

جريمة شرف : قتل أخ لعشيق أخته بعد مساومته علي صورها

حيث قام المدعو «عبداللطيف. خ. ع، البالغ من العمر 24 عاما، ويعمل سباك»، بقتل المجني عليه المدعو باسم «غريب. ع» وذلك عن طريق القتل عمدا، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية فيما بينهما، حيث قام بطعنه ثلاث طعنات بسلاح أبيض «سكين»، وقد استقرت الطعنة الأولى بعنقه والأخيرتين في بطنه وذلك بقصد قتله، مما أدي إلي موت المجني عليه.

وعندما قامت النيابة باستدعاء المتهم قد أكد علي أن المجني عليه قام بمساومته بأن يقوم بالزواج من شقيقته، أو أن يقوم بنشر صورها عارية الجسد، وذلك لحيازته علي ذاكرة إلكترونية تحتوي على مقاطع فيلم وصور فاضحة لشقيقته عارية الجسد، فاستل سلاح أبيض «سكين»، مسددا له طعنة بالعنق وطعنتين بالبطن قاصدا من ذلك إزهاق روح المجني عليه.

تقرير الطبيب الشرعي

قد أكد تقرير الطب الشرعي، أن الإصابات الموصوفة للمجني عليه كانت بيسار الذقن والحنجرة والبطن، وتعد في الأصل إصابات ذات طبيعة طعنيه حدثت من المصادمة بجسم صلب حاد، كما ثبت بالتقارير الطبية، بوجود تسمم في الدم وقد ثبت وجود صديد في تجويف البطن وبوجود صديد في شق من الرئتين، مما أدي إلي توقف عضلة القلب وحدوث الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى