> FB Twitter instagram youtube linkedin هاتف آيفون المفقود
تكنولوجيا

كيفية العثور على هاتف آيفون المفقود حتى إذا كان مغلق

أصدرت الشركة الأمريكية Apple واحدة من أفضل الميزات لمستخدمي iPhone ضمن نظام التشغيل الجديد iOS 15 والتي تمكن المستخدمين من العثور على هاتف آيفون المفقود أو المسروق مع ميزة Find My حتى إذا كان هذا الهاتف مغلق.

كيفية العثور على هاتف آيفون المفقود حتى إذا كان مغلق

وفقًا لـ The Verge ستعطي الميزة الجديدة قبلة للحياة مرة أخرى لأجهزة iPhone المفقودة والمسروقة حتى بعد نفاد بطارية الهاتف وإيقاف تشغيلها سيتمكن مستخدمو الهواتف التالية من الحصول على هذه الميزة الرائعة في iOS 15 وهي هواتف iPhone 11 و iPhone 12 و iPhone 13 التي تم إطلاقها مؤخرًا قبل أسابيع قليلة.

وعن طريقة معرفة مكان الهاتف المفقود فيجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الإعدادات الخاصة بك واضغط على اسمك ثم على “Find My”.
  • اضغط على “Find My iPhone”.
  • قم بتشغيل  “Find My iPhone” وإذا قمت بالترقية إلى iOS 15 يمكنك أيضًا تنشيط “Find My Network” والذي سيتيح لك العثور على هاتفك حتى إذا كان غير متصل بالإنترنت ثم يرسل “Send Last Location” موقع iPhone الخاص بك إلى حساب Apple الخاص بك بطاريتك عندما توشك البطارية على النفاد.
    هاتف آيفون المفقود
    هاتف آيفون المفقود

حلول بديلة في حالة عدم العثور على جهازك

  • وإذا لم تتمكن من العثور على جهاز iPhone الخاص بك فيمكنك تتبعه إما باستخدام تطبيق Find My على جهاز Mac أو iPhone آخر أو على أي متصفح بالانتقال إلى iCloud.com/find وتسجيل الدخول باستخدام Apple ID أو Apple ID.
  • وإذا كنت تستخدم إصدار الويب فسترى نقطة خضراء تحدد موقع iPhone الخاص بك حدد النقطة ثم الحرف “i” المحاط بدائرة للحصول على المعلومات وسيُتاح لك خيار تشغيل هاتفك للحصول على صوت أو مسحه أو وضعه في “الوضع المفقود”.
  • في وضع الفقدان Lost Mode يمكنك إدخال رقم هاتف يمكنك الوصول إليه ورسالة “الرجاء إعادة هذا الهاتف في أسرع وقت ممكن” بعد ذلك سيتم قفل الهاتف حتى تعيد إدخال رمز المرور الخاص به.
  • إذا كنت تستخدم تطبيق Find My فستحصل أساسًا على نفس الميزات باستثناء المظهر جنبًا إلى جنب مع اتجاهات الخريطة حول كيفية الوصول إلى هاتفك.
  • إذا كنت تستخدم iOS 15 على جهاز ما إذا كنت تستخدم تطبيق Find My فستحصل أساسًا على نفس الميزات جنبًا إلى جنب مع اتجاهات الخريطة حول كيفية الوصول إلى هاتفك.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى