تحرك جثمان متوفى داخل النعش أثناء أداء صلاة الجنازة
حوادث

تحرك جثمان متوفى داخل النعش أثناء أداء صلاة الجنازة

 متابعة / نيرة الجندي 

تحرك جثمان متوفى داخل النعش أثناء أداء صلاة الجنازة ، حالة من الارتباك والخوف عاشها أهالي مدينة إدكو داخل محافظة البحيرة ، أثناء دفن مواطن داخل مقابر المدينة ، بعد أن فوجئوا بحركة جثمان المتوفى داخل “النعش” أثناء أدائه. صلاة الجنازة أمام المقابر ، تليها حالة من الهرج والمرج بين المعزين بنفس يخرج من فمه، وصدره يتحرك، والتي انتهت بإخراج الجثمان من التابوت. ومحاولة إيقاظه قبل إعادته إلى المستشفى.

تحرك جثمان متوفى داخل النعش أثناء أداء صلاة الجنازة

تصريحات شهود العيان 

وأكد شهود عيان ، أنهم رأوا الجثة تتحرك داخل “النعش” ، وبعد إخراجها من الكفن شعر المشيعون بنفس يخرج من فمه ، وكان صدره يتحرك ، دفعهم للحضور سريعًا إلى مستشفى إدكو ، للتوقيع على كشف طبي له ، لكنه أكد لهم أن الأطباء قالوا إنه مات بالفعل لفترة طويلة ، حتى أعادوه إلى المقابر ، وكانت هناك حالة من حيرة بين الناس حول دفنه مرة أخرى ، فطلب من أهله الحضور حتى الصباح ، فربما يكون في غيبوبة ويستيقظ مرة أخرى ، وأكد القليل منهم أن تكريم الميت دفنه ولا داعي للانتظار ، بعد أكد طاقم طبي كامل أنه توفي بالفعل ،وتم دفنة هذه المرة .

توقيع كشف طبي علي المتوفي 

وأكد مصدر طبي أنه تم استخراج إذن الدفن بعد التوقيع على الكشف الطبي على المتوفى ، ولا يوجد خطأ فيه ، مشيرا إلى أن أسرة المتوفى أعادت جثته مرة أخرى ، وبالتالي تم التوقيع على الكشف بكامل الطاقم في مستشفى إدكو ، تم العثور على أنه مات منذ فترة وجيزة ، وحدثت مجرد “أوهام” سيطرت على عدد من أفراد أسرة المتوفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى