نور عمرو دياب تثير الجدل من جديد،
فن

نور عمرو دياب تثير الجدل من جديد، تصريحاتها عن أبيها وعريسها

نور عمرو دياب تثير الجدل من جديد، تصريحاتها عن أبيها وعريسها، تسبب ظهور الشابه نور عمرو دياب إبنه الهضبه و النجمه شيرين رضا في جدال بين متابعيها علي مواقع التواصل وخصوصاً بعد ظهورها لايف علي موقع التواصل “انستجرام” الفتره الماضيه

أفصحت نور دياب بالكشف عن كثير من الأسرار التي تخص حياتها الشخصيه من خلال اللايف التي ظهرت فيه للجمهور خارج مصر حيث أنها تقيم حالياً في لندن مما أدي إلي تصدرها ترندات مواقع التواصل، وإثارتها للجدل.

نور عمرو دياب تثير الجدل من جديد، تصريحاتها عن أبيها وعريسها

علاقة نور دياب بوالدها الفتره الأخيره

تحدثت نور عمرو دياب في آخر لايف لها عن علاقتها بوالدها وهو الموضوع الذي كان يتوق لها العديد من متابعيها.

تحدثت نور عن عمرو دياب من خلال اللايف الذي ظهرت فيه موضحه أنها لا تعتمد علي والدها في المصروف؛ ولكنها ذات شخصيه مستقله منذ فتره طويله و أن هذا بسبب عملها كمصممة أزياء وحبها لعملها منذ فتره كبيره.

كما وضحت نور المره الأخيره التي إجتمعت بها بوالدها الفنان عمرو دياب حيث كانت من قبل إنتشار فيروس كورونا، و لكنها علي إتصال دائم بوالدتها شيرين رضا

نور عمرو دياب تثير الجدل من جديد، تصريحاتها عن أبيها وعريسها

وكشفت نور للمرة الأولى أنها تفكر جدياً في تقديم فيديو خاص على أغنية والدها عمرو دياب “نور العين” التي قدمها لها منذ سنوات، على أن يكون برقصة الـSalsa؛ وهي أفضل أنواع الرقص بالنسبة إليها.

كما صرحت بتحضيرها لزياره قريبه إلي مصر و لكن مامنعها هو تحضيرها للإنتقال و الإستقرار في بيت خطيبها.

خطوبة نور عمرو دياب من شاب أجنبي

أعلنت نور عن خطوبتها من خلال اللايف و نشرت لها صوره تجمعها بخطيبها من خلال موقع التواصل “انستجرام” و كشفت دبلة الخطوبه مُعلقه بـ أُحبك كثيراً.

وخطيب نور عمرو دياب هو شاب يُدعى «كيران» يحمل الجنسية الغانيه والبرطانيه، وبالرغم من أصوله الأفريقية إلا أنه يتميز بالملامح لأوروبية.

كما أن خطيبها يعمل مدرب لياقه بدنيه و يعمل دائماً علي رفع حديد و يهتم بالملاكمه و يتدرب علي تدريبات اللياقه، و هو يحب مهنه التصوير أيضاً ف يعمل كمصور فوتوغرافي لذلك دائماً يلتقط الصور لنور حبيبته.

وأجرت الإعلامية ريم حوارا مع النجمة شيرين ببرنامجها بعد إعلان ابنتها نور عمرو دياب عن حفل خطوبتها، وعلقت شيرين وقالت: “باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا بنتكلم أنا وهي في اليوم كتير وبحب أن كلامي مع بنتي يبقي خاص

وبعد إستضافة النجمه شيرين رضا في برنامج “Et بالعربي” عبرت عن رأيها في خطوبة إبنتها نور عمرو دياب قائله: “باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم ٥٠ ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقا برايفت بنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى