> FB Twitter instagram youtube linkedin إيطاليا تواجه إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية
رياضة

مواجهة شرسة بين إيطاليا وإسبانيا خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية

مواجهة شرسة بين إيطاليا وإسبانيا خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية ، حيث سوف تخوض إيطاليا مواجهة صارمة  أمام منتخب إسبانيا، وسوف يكون ذلك في المباراة التي سوف تقام بينهم في ملعب سان سيرو في يوم الأربعاء، وسوف يكون ذلك خلال مُنافسات نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية الخاص بكرة القدم.

إيطاليا تواجه إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوربية

قد تأهل المنتخب المعروف بـ الأزوري إلى هذا الدور بعدما قد تمكن من الحصول علي صدارة المجموعة الأولى وذلك برصيد 12 نقطة، ويعد ذلك بدون أي نوع من الخسارة، وقد تأهل منتخب إسبانيا إلى هذا الدور بعد أن أستطاع أن يتصدر في جدول ترتيب المجموعة الرابعة الخاصة بالمستوى الأول برصيد 11 نقطة.

وتعد إيطاليا في حالة جيدة وتمثل حاليًا في سلسلة متتالية من عدم الخسارة قد امتدت إلى عدد 37 مباراة، وتعد من المرشحون للفوز خلال دوري الأمم، وكان ذلك بعد تألقهم الكبير في يورو عام 2020. وقد فازت إيطاليا على إسبانيا خلال النصف نهائي في المسابقة القارية وذلك عن طريق ركلات الترجيح، ويسعي لاروخا لكي يقوم بالانتقام بعد خسارتهم في يورو عام 2020، وخصوصاً بعد تراجع مستوياتهم بعد رحيل الجيل الذهبي منهم، تبدو إسبانيا بحالة جيدة مرة أخرى تحت قيادة لويس إنريكي.

إيطاليا تواجه إسبانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى