> FB Twitter instagram youtube linkedin CNN: حازت الولايات المتحده علي المعدلات الأكبر
حوادث

CNN: حازت الولايات المتحده علي المعدلات الأكبر لقضايا القتل حتي وقتنا الحالي

CNN: أعلنت شبكة “سي ان ان” الأمريكية أن الولايات المتحده حازت علي نصيب الأسد في قضايا القتل حيث سجلت أكبر زياده في معدلات القتل حتي وقتنا الحالي، وفقاً لما ذكرته مراكز السيطره للأمراض والوقايه.

وتبعاً للبيان الأول الذي صدره المركز الوطني لإحصائيات الصحة، والتي تم الإعلان عنه صباح يوم الأربعاء الموافق السادس من أكتوبر، أن معدلات القتل في الولايات المتحده قد زادت بنسبة 30% من بين سنة 2019 و 2020، وتعتبر من أعلي المعدلات المُسجله حتي وقتنا الحالي، و أكد بيان الصحة العامة زيادة لمعدلات القتل والتي تم إحصائها فقط حتي الآن.

CNN: حازت الولايات المتحده علي المعدلات الأكبر لقضايا القتل حتي وقتنا الحالي

إتضح أن أكبر زياده في تاريخ القتل داخل الولايات المتحدة هى 20% وتم تجيلها منذ عام 2000 إلى عام 2001، وذلك بسبب أحداث هجمات سبتمبر الإرهابيه، وفقا لما ذكره مركز إحصاءات الصحة.

وذكر روبرت أندرسون “رئيس فرع إحصائيات الوفيات” أن هذه تعتبر أكبر زياده في معدلات القتل على الإطلاق في آونة الـ 100 عام الأخيره.

كانت أكبر معدلات الزياده الوحيده جاءت منذ أن بدأ الإقرار بهذه البيانات و ذلك بين عامي 1904 و 1905، وكان السبب في هذه الزياده غالباً التسجيل الأفضل، حسب ماذكر أندرسون. و أضاف أن هناك ولايات تم تسميتها بمناطق تسجيل الموت، لذلك مع مرور الوقت يقوموا بـعد الموتي في أماكن أكثر، ولم تهتم معظم الولايات بتسجيل أعدادها حتي عام 1933.

نسبة الزياده في معدلات القتل بين عامي 2019 و 2020:

وتبعاً للبيانات الحديثة التي جاءت مؤخراً والتي نصت علي أن هناك زيادة في معدلات القتل لتصل إلي 6 وفيات من بينإجمالي مائة ألف شخص في عام 2019 وصولاً إلي نسبة 7.8 لإجمالي مائة ألف في عام 2020، وذلك نسبة إلي المركز الوطني لإحصائيات القتل.
كما لوحظ أن معدلات القتل في 2020 وصلت إلي نسبة (7.8) وهو المعدل الأعلي في التسجيل ألي الآن في الولايات المتحده منذ عام 1995، ورغم ذلك يُعتبر أقل نسبياً عن معدلات القتل في بداية الثمانينيات والتي تصل إلي 10 حوادث قتل من بين 100 ألف شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى