> FB Twitter instagram youtube linkedin Google Pixel 6 Pro
تكنولوجيا

تسريبات جديدة عن هاتف Google Pixel 6 Pro الجديد من جوجل

أظهرت تسريبات أول إعلان رسمي من نوعه الإمكانات الرائعة لهاتف Google Pixel 6 Pro الذي تعتزم شركة Google الأمريكية إطلاقه في الأيام المقبلة حيث من المتوقع أن ينافس الهاتف أفضل هاتف يعمل بنظام Android في الكاميرا حيث من المتوقع أن ينافس هذا الهاتف الكثير من الهواتف بجميع أنواعها بفضل التقنيات الجديدة التي يحتوي عليها الهاتف.

تسريبات جديدة عن هاتف Google Pixel 6 Pro الجديد من جوجل

بحسب موقع GSMArena فإن الفيديو يُظهر إمكانيات كاميرا Pixel 6 Pro بطريقة عملية حيث تعرض صورًا بزاوية 360 درجة مع إعطاء لمحة عن واجهة مستخدم تطبيق الكاميرا ويؤكد هذا الإعلان الرسمي من الشركة أيضًا التسريبات السابقة التي تدعي أن Pixel 6 Pro يحتوي على مستشعر 50 ميجابكسل والذي سينتج صورًا بدقة 12.5 ميجابكسل حيث كشفت بيانات EXIF ​​للصور من صور Google أن الصور ستأتي بالفعل بنفس الجودة.

كما يحتوي هاتف Pixel 6 Pro الجديد من جوجل على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل من إنتاج شركة Samsung مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا سيلفي محدثة بدقة 12 ميجابكسل.

Google Pixel 6 Pro
Google Pixel 6 Pro

مميزات هاتف جوجل الجديد المقرر إطلاقه قريبًا

سيكون الحد الأقصى لمستوى التقريب 7X مع إمكانية 20X وسيكون نفس المعدل للصور الثابتة بدقة FHD ، مع تقنية HDR من الكاميرا الرئيسية ثم يقوم TPU بمعالجة التفاصيل من كلا الكاميرتين لإزاحة الوجه التي ربما تم التقاطها أثناء الحركة، كما أنه من  المقرر أن تكون تلك الكاميرا هي الأفضل من بين باقي كاميرات الهواتف المنافسة.

يأتي Pixel 6 Pro أيضًا مع تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية لكن الكاميرات فائقة الاتساع والكاميرات المقربة ستكون بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، ويعد هذا الهاتف الجديد المقرر إطلاقه من شركة جوجل أن ينافس الكثير من الهواتف الأخرى في مدى الدقة التي سيقدمها في الكثير من المميزات والتقنيات.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى