موعد امتحانات الدور الثانى 2021
تعليم

موعد امتحانات الدور الثانى 2021

موعد امتحانات الدور الثانى 2021، صرحت وزارة التربية والتعليم أنها انتهت من تحديد الجولة الثانية من الامتحانات لطلبة الإعدادية في مختلف المحافظات في عام 2021 .

موعد امتحانات الدور الثانى 2021

وستجري الامتحانات للطلبة الراسبين في الجولة الأولى من الامتحانات. نفس مواصفات وشروط الجولة الأولى من الامتحانات ، بشرط أن الطلاب الذين فشلوا في أداء الجولة الأولى من الامتحانات يجب أن يقدموا أسبابهم لعدم تقدمهم للامتحان إلى المجلس ليتمكنوا من خوض الجولة الثانية من الامتحانات. 

موعد الجولة الثانية من الامتحان ببطاقة القبول 2021

تستعد مكاتب التعليم بالمحافظة للإعلان عن موعد الجولة الثانية من بطاقة القبول لعام 2021:

  •  بالنسبة للشهادة الإعدادية ، سيبدأ موعد الجولة الثانية من الامتحان فور انتهاء الدورة. 2021 امتحان شهادة المستوى الثاني. 
  • عذر وشرح أسباب عدم اجتياز الجولة الأولى من امتحانات الشهادة الإعدادية بشرط أن يقبلها مكتب التربية والتعليم لحين السماح لهم بأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني مع الحفاظ على النتائج الفعلية للفصل الدراسي الأول. 

موعد امتحان الاعدادية للمقيمين بالخارج لعام 2021م

  • كشفت وزارة الخارجية للمصريين المقيمين بالخارج للدورة الثانية من الشهادة الإعدادية أنه بعد تحديد موعد الجولة الثانية من الشهادة الإعدادية.
  •  تم تحديد موقف المصريين المقيمين بالخارج ، وسيكون الاختبار التكميلي. 
  • يتم إجراؤها في الفصل الدراسي الأول من الدورة ، ثم يأخذون الجولة الثانية من الامتحانات ، بالإضافة إلى امتحانات العقد للطلاب العالقين في الخارج ، وفقًا لجدول كل مكتب ، 15 سؤالاً “اختيار من متعدد” خلال ساعة واحدة. 

تمت الموافقة من وزارة التربية والتعليم لتأكيد أن المحافظين يوافقون على موعد الجولة الثانية من شهادة الاعدادية بحيث يمكن لكل مكتب إعداد أسئلة لكل موضوع ، وسيتم اختبار كل مادة على حدة ، وستكون أسئلة الاختبار في الفصل الدراسي الثاني من المنهج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى