> FB Twitter instagram youtube linkedin توالي نجاحات مسلسل Squid Game
فن

توالي نجاحات مسلسل Squid Game من خلال بيع السلع الخاصه بالعمل

توالي نجاح مسلسل Squid Game من خلال بيع السلع الخاصه بالعمل الفنـي، من الواضح أن مسلسل لعبة الحبار سيواصل النجاح والربح الفني المستمر؛ ف منذ عرض المسلسل وهو يحزي بالعديد من النجاحات و الردود الأفعال الإيجابيه، و الآن يواصل العمل الربح المادي أيضاً

فمنذ نجاح المسلسل وقامت بعض الشركات الكورية ببيع السلع الإستهلاكيه الخاصه بالمسلسل و بفريق العمل حيث تهافتت عليها المشاهدون لشراء هذه السلع الخاصه بالعمل الكوري عن طريق المتجر الإلكتروني الخاص بالمسلسل.

توالي نجاح مسلسل Squid Game من خلال بيع السلع الخاصه بالعمل الفنـي

و فيما جاء في تقرير صحيفه ديلي ميل البريطانية والتي أكدت فيه علي أن الشركه المنتجه للعمل الكوري Squid Game حولت بعض من مميزات المسلسل الى سلع استهلاكيه مثل القميص الذي يرتديه اللاعبين في العمل والمخصص للبيع بسعر 44.95  دولار امريكي من خلال المتجر، كما يبيع المتجر الغطاء الذي كان يرتديه رجال الأمن داخل العمل وهو على أشكال هندسيه مثل مثلث ومربع وعلى حسب كل رُتبة.

وحقق المسلسل الكوري Squid Game، منذ أيام، أكبر تقييم علي منصه نتفليكس الأمريكية حيث جاءت النسبة 100% من قِبل المتابعين، ليعتبر من ضمن المسلسلات القصيرة التى حازت علي أكبر تقييم لها.

توالي نجاح مسلسل Squid Game من خلال بيع السلع الخاصه بالعمل الفنـي

كما أصبحت الدمية المتحركة المرعبه التي جاءت في أول حلقة من المسلسل، وكانت السبب الذي قاد اللاعبين في نهاية الطريق إلى بحـر من الدماء، وكانت سبب رئيسي من شهرة العروض الترويجية للمسلسل.

وبرغم ذلك، فإن مالا يعرفه المُشاهدين هو أن هذه الدُميه حقيقيه بالفعل، وأنها كانت في أحد الفترات معروضه في متحف حتي يراها الزائرين في شمال كوريا الجنوبيه، حسب مانشرته موقع newsweek.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى