اختفاء عريس قبل زفافه بساعات في الدقهلية
حوادث

اختفاء عريس قبل زفافه بساعات في الدقهلية

 متابعة / نيرة الجندي 

اختفاء عريس قبل زفافه بساعات في الدقهلية ،اختفى عريس داخل قرية كفر الحطبة التابعة لمدينة شربين بمحافظة الدقهلية قبل ساعات من زفافه في ظروف غامضة ، ما دفع عائلته لعمل محضر غياب.

اختفاء عريس قبل زفافه بساعات في الدقهلية

تلقى اللواء  ” رأفت عبد البعث  ” مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء “ مصطفى كمال ”  مدير المباحث الجنائية يفيد بحضور “ر. ر”، ٥٦ عامًا، لمركز شرطة شربين، للإبلاغ باختفاء نجله قبل زفافه بساعات.

وقال ” والد العريس ”  في بيانه إن نجله “و” البالغ من العمر 28 عاما كان يستعد للزواج واشترى بدلة الزواج واستعد لحفل كتب الكتاب .

وأضاف: ” تفاجأ الجميع باختفاء العريس منذ ليلة الحنة ” ، ولذلك بدأت رحلة البحث من قبل أهالي القرية بمكبرات الصوت في جميع أنحاء المدينة ، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وأكد عدد من اهالي القرية  أن العريس كان يستعد للاحتفال بطريقة كبيرة ، ولكن فجأة لم يعرف أحد مكانه حتى الآن ، واليوم كانت ليلة الفرح ، والأمس كانت ليلة الحناء ، وجميع الاستعدادات حاضرة.

بسؤال أقاربه ، أكدوا أنه لا توجد مشاكل مع خطيبته تدفعه لمحاولة ذلك ، والجميع يتعجب من اختفائه ، رغم أنه كان يستعد للفرح بقص شعره وقياس بدلة الفرح مع قيامة بنشر صوره على ” الفيس بوك “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى