إكتشاف جثة مسناً مطعوناً داخل منزله بالدقهلية
حوادث

إكتشاف جثة مسناً مطعوناً داخل منزله بالدقهلية: والمباحث مُستمره في التحقيقات

إكتشاف جثة مسناً مطعوناً داخل منزله بالدقهلية: والمباحث مُستمره في التحقيقات، تحريات مكثفه تقوم بها الأجهزه المُتخصصه في الأمن داخل محافظة الدقهلية لتوضيح الحدث الغريب الذي تم إكتشافه و هو قتل رجُل مُسن في منزله الواقع في قرية نشا بمركز نبروه، و ذلك علي يد شخص غير معروف، و لكن الضحيه قام بالتعرف عليه داخل قطر و ذهب معه إلي منزله بعد أن إشتكي للضحيه بعدم وجود مآوي له.

إستقبل اللواء مدير أمن الدقهلية، إشعاراً من مأمور مركز نبروه ، يُبلغه فيه بوجود حادثه داخل مستشفى نبروه العام تنص علي وصول جُثة مسن يدعى صبحى ويبلغ من العمر 73 سنة ، وجاء مصاباً إثر عديد من الطعنات بالبطن والظهر، ولكن حالته الصحيه مُستقره حتي الآن.

إكتشاف جثة مسناً مطعوناً داخل منزله بالدقهلية: والمباحث مُستمره في التحقيقات

وفوراً ذهب ضباط المباحث إلى مكان الحدث وبعمل التحريات أكد المجني عليه أنه قد قابل المتهم أثناء ركوبه قطار المنصورة، وأنه إستضافه في المنزل الخاص به بعد أن قال له المتهم أنه لا يملك منزل للعيش فيه، ولكنه تفاجأ أن المتهم قد هجَم عليه و أصابه بعدة طعنات بسلاح أبيض؛ و كان ذلك بهدف سرقة المنزل ثم بعد ذلك هرب المتهم ولم يتم التعارف عليه بعد.

تم عمل محضر بالحادثه، وتم إرسال الإخطار إلي النيابة العامة التى تمكنت من التحقيق بإشراف “المستشار علاء السعدنى” المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية ،وما زال البحث مستمر لمعرفة تفاصيل هذه الواقعه المآساويه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى