> FB Twitter instagram youtube linkedin "من أجل زيكو" إنتهت منة شلبي من تصوير أخر أفلامها
فن

“من أجل زيكو” إنتهت منة شلبي من تصوير أخر أفلامها

“من أجل زيكو” إنتهت منة شلبي من تصوير أخر أفلامها، إنتهت النجمة منه شلبي منذ أيام قليلة من تصوير فيلمها الجديد “من أجل زيكو”، مع المخرج بيتر ميمى، وأعربت منة فى تصريحها لـ”اليوم السابع”، عن سعادتها بهذا الفيلم والتعاون مع بيتر ميمى كمخرج، معلقة: “مخرج له رؤية خاصة فى أعماله، وله بصمات  خاصة تظهرعلى الفنانين الذين يشاركون فى أعماله”.

إنتهت الفنانه منة شلبي منذ قريب من تصوير أحدث أفلامها “من أجل زيكو” الذي أخرجه بيتر ميمي، وعبرت منه شلبي في أخر تصريح لها لجريدة “اليوم السابع” عن سعادتها بالفيلم و أيضاً بالتعامل مع المخرج بيتر ميمي علي المستوي الشخصي. مُعلقة “مخرج لديه رؤية خاصة” في أعماله، كما أن له علامات خاصه تؤثر إيجابياً علي الفنانين الذين يشاركون معه.

منة شلبي تعلن عن دورها في فيلم “من أجل زيكو”

وأضافت منة أنها تقوم بدور الفتاة الشعبية التي تعيش داخل حارة فى القلعة، ويشاركها بطولة الفيلم كريم محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، كما أنه سيظهر فيه عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمى.الفيلم يدور في إطار كوميدى، اجتماعى بويبعد كل البعد عن الحركة والأكشن.

"من أجل زيكو" إنتهت منة شلبي من تصوير أخر أفلامها

و يذكر أن المخرج بيتر ميمى وكريم محمود عبد العزيز، يُعرض لهما فيلم “موسى” في الوقت الحالي، بطولة النجم إياد نصار، وحاز الفيلم علي إيرادات عالية في أولى أيام عرضه، ويعتبر أول فيلم robot مصري، كما أنه يعتبر الفيلم الأول في الأعمال التي تحمل اسم المستضعفين، وسيتم التجهيز لها قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى