> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب فرنسا يلتقي مع منتخب بلجيكا خلال دوري الأمم الأوربية
رياضة

“لقاء العمالقة” .. منتخب فرنسا يلتقي مع منتخب بلجيكا خلال دوري الأمم الأوربية اليوم

“لقاء العمالقة” .. منتخب فرنسا يلتقي مع منتخب بلجيكا خلال دوري الأمم الأوربية اليوم، حيث من المؤكد بأن منتخب فرنسا سوف يلتقي مع منتخب بلجيكا، اليوم الخميس، وسيكون ذلك الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم على ملعب أليانز أرينا، ويعد ذلك من ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية.

مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب بلجيكا اليوم

قد أتضح بأن منتخب فرنسا يحاول أن يواصل تفوقه على منتخب بلجيكا خلال المواجهات الرسمية، وعندما يفوز عليه مباراة اليوم، بذلك سيكون قد قطع خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، وذلك  للمرة الأولى في تاريخه.

وتعد أخر مباراة رسمية قد جمعت فرنسا مع بلجيكا، كانت خلال الدور النصف نهائي لبطولة كأس العالم عام 2018، التي كانت في دولة روسيا، وقد انتهت بفوز الديوك “فرنسا” بهدف دون رد، سجله صامويل أومتيتي، ويعد منتخب بلجيكا لم يذق طعم الفوز على فرنسا، منذ أكثر من 30 عاما، حيث كان آخر انتصار حققه الشياطين الحمر على الديوك، في 9 سبتمبر لعام 19881، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

ولذلك يأمل منتخب بلجيكا بأن يتصدر في التصنيف العالمي، خصوصاً بعد في إنهاء عقده أمام فرنسا لكونه بطل العالم في 2018،  وعند الفوز في مباراة اليوم، سيكون قد حجز بطاقة تأهل له في الدور نصف النهائي، وسوف يلتقي الفائز منهم سواء فرنسا أو بلجيكا مع منتخب إسبانيا في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، المقرر إقامته الأحد القادم، وذلك لتأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز على منتخب إيطاليا بالأمس، وذلك بهدفين مقابل هدف.

فرنسا ضد بلجيكا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى