> FB Twitter instagram youtube linkedin الشرطة المصرية تتمكن من ضبط دجال ينصب علي المواطنين
حوادث

الشرطة المصرية تتمكن من ضبط دجال ينصب علي المواطنين

الشرطة المصرية تستطع ضبط دجال ينصب علي المواطنين، حيث استطاعت مباحث مديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الدجالين الذي يعد محل إقامته في منشأة ناصر، حيث يقوم باتخاذ الشقة محل سكنه لكي يقوم بمزاولة أعمال الدجل والنصب على المواطنين.

ضبط دجال ينصب علي المواطنين

حيث استطاع رجال المباحث من القيام بضبط دجال يعمل في منطقة منشأة نصر، وكان ذلك بعد قيام وزارة الداخلية بتكثيف جهودها والتأكد من وجود أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” يقوم باتخاذ الشقة محل إقامته مكاناً لمزاولة أعمال الدجل والنصب على المواطنين.

وقد تم تقنين عملية البحث والاستهداف، وتم ضبطه في حال تواجده داخل الشقة الخاصة به، وكان بصحبته (سيدتين “مجنى عليهما”) بسؤالهما عن سبب تواجدهما أقرا بحضورهما لادعاء الأول بقدرته على القيام بأعمال الدجل، وبتفتيش مسكن المتهم المضبوط عُثر بداخله على (كمية كبيرة من المضبوطات التي تؤكد ممارسته لذلك النشاط – مبلغ مالي).

وعند القيام بمواجهته قد اعترف بحيازته لهذه المضبوطات بقصد أن يقوم باستخدامها في أعمال الدجل للنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات وعلاجهم من الأمراض المختلفة مقابل مبالغ مالية، وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى