> FB Twitter instagram youtube linkedin بالصور.. لحظة الإفراج عن 3886 سجين بمناسبة ذكري حرب أكتوبر
تحقيقات و متابعات

بالصور.. لحظة الإفراج عن 3886 سجين طبقاً لقرار السيسي بمناسبة ذكري حرب أكتوبر

بالصور.. لحظة الإفراج عن 3886 سجين طبقاً لقرار السيسي بمناسبة ذكري حرب أكتوبر، حيث قد تم الإفراج عن بعض السجناء لكي يتم تنفيذ قرار رئيس الجمهورية المعروف برقم 448 لعام 2021،  والذي يشمل الإفراج والعفو عن باقي مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم الذين قد استوفوا الشروط التي وضعها، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى رقم 48 لنصر أكتوبر المجيد.

الإفراج عن 3886 سجين بمناسبة ذكري حرب أكتوبر

حيث بدء قطاع الحماية المجتمعية بعمل بعض اللجان لكي يتم النظر في الملفات الخاصة بالسجناء علي كافة مستوى الجمهورية، وذلك لكي يتم تحديد الأشخاص مستحقي الإفراج، وقد استقرت هذه الأعمال بأنها قامت بالإفراج عن 3886 سجينا، ويعد ذلك لكي يتم الاستمرار في توفير جميع أوجه الرعاية للسجناء، والقيام بتفعيل الدور التنفيذي للإفراج عن المحكوم عليهم، وقد تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

الإفراج عن 2075 سجين في يوليو الماضي

وقد تم التأكيد بأن في يوليو الماضي، قد أعلنت وزارة الداخلية بأنها قامت الإفراج عن 2075 من المسجونين، وكان ذلك لكي يتم تنفيذ قرار رئيس الجمهورية المعروف برقم298 لعام 2021، الذي يخص الإفراج والعفو عن ما تبقي من مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والذكرى الـ69 لثورة 23 يوليو المجيدة، حيث عقد قطاع السجون اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج، وانتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن 2075 نزيلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى