> FB Twitter instagram youtube linkedin تأجيل حفله مطرب الراب " الجوكر " اليوم على مسرح الزمالك:
فن

تأجيل حفله مطرب الراب ” الجوكر ” اليوم على مسرح الزمالك:

تأجيل حفله مطرب الراب “الجوكر” على مسرح الزمالك، قام مسرح الزمالك بتأجيل حفلة الرابر أحمد ناصر الشهير بـ “الجوكر” والذي من المفترض أن يُقام اليوم الساعه السابعه مساءاً.
ويعتبر هذا الحفل بداية رجوع الجوكر مره ثانية إلي الوسط بعد أخذه قرار الإعتزال ورجوعـه فيه.

إحتلت أغنية الجوكر الأخيره رقم 1 ده مش انت المركز الثاني في التريند علي موقع تواصل “يوتيوب” في بداية اليوم و زاد عدد مشاهداتها لتصبح في تزايد مستمر، و خصوصاً بعد عودته بعد غياب دام طويلاً.

 

قدم الجوكر الأغنيه عبر القناه الخاصة به، وقام الجوكر بكتابة كلماتها و تلحينها كما إعتقد البعض أنه يوجهها إلي الفنان “محمد رمضان” والذي يطلق علي نفسه إسم نمبر وان.

 

ومن الواضح أن أغنية الجوكر تشبه في لحنها أغنية “تيسلا” التي قدمها  الرابر مروان موسي منذ فتره قصيره والتي وصل عدد مشاهدتها إلي مايقرب من 8 مليون مشاهده علي اليوتيوب.

عاد الجوكر الذي يعتبره البعض من أساطير الراب المصري إلي الغناء بعد غياب دام حوالي سنتين مما أدي إلي أعتقاد الجمهور أنه قد إعتزل الغناء نهائياً، فـ قرر الجوكر عودته بعمل فني قوي ليعوض به جمهوره عن هذا الغياب كما ظهر في كليب قام بتصويره في الهرم.

ويعتبر هذا الكليب جديد كُلياً بالنسبه لأعمال الجوكر من حيث الكلمات والألحان و حتي في شكله هو شخصياً؛ مما جعل هذا العمل إضافه جديده إلي تاريخه الغنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى