> FB Twitter instagram youtube linkedin ياسمين صبري عن عملها القادم، المسلسل فكرتي فقط وليس تأليفي
فن

ياسمين صبري عن عملها القادم، المسلسل فكرتي فقط وليس تأليفي

ياسمين صبري عن عملها القادم، المسلسل فكرتي فقط وليس تأليفي، وضّحت الفنانه ياسمين صبري صحة الأخبار المتداولة عن الحوار الصحفي الذي أجرته مع أحد الصحف الأجنبيه عن موضوع تأليفها لعمل مسلسلها الجديد “حلم ليل” والذي من المفترض عرضه في رمضان المقبل.

كما عبّرت ياسمين صبري من خلال موقع التواصل الإجتماعي الخاص بها “انستجرام” في استوري كتبت فيها تصريح ينص علي أن فيما معناه “أن الأخبار المتداوله عن مسلسلي الجديد غير صحيحه”

ياسمين صبري عن عملها القادم، المسلسل فكرتي فقط وليس تأليفي

تعود ياسمين صبري إلي السباق الدرامي الرمضاني بـ “حلم ليال” بعد غيابها عن الساحه هذا العام، حيث قررت ياسمين أن تتعاون مع الكاتب محمد عبد المعطي، ولا تعتبر هذه المره الأولي التي تشارك فيها ياسمين بعمل فني معه؛ ولكنها قدَّمت مسلسل حكايتي الذي يُعتبر البطولة الأولي لياسمين مع السيناريست عبد المعطي في رمضان 2019، وشاركها في البطوله أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، وفاء عامر، إسلام جمال ومجموعه أخري، وكان من إخراج أحمد سمير فرج، كما نال العمل ردود أفعال إيجابية كثيرة.

أخر أعمال الفنانه ياسمين صبري:

وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين مسلسل “فرصة تانية” في شهر رمضان قبل الماضى، كان من تأليف مصطفى جمال هاشم وأخرجهُ مرقس عادل.

كما شاركها في بطولته آيتن عامر، أحمد مجدى، هبة مجدى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، محمد جمعة، إدوارد و محمود البزاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى