> FB Twitter instagram youtube linkedin استقرار في سعر الدولار اليوم 9 أكتوبر 2021
إقتصاد

استقرار في سعر الدولار اليوم 9 أكتوبر 2021، اليوم الثالث علي التوالي

استقرار في سعر الدولار اليوم 9 أكتوبر لليوم الثالث علي التوالي، حيث ثبـت سعر الدولار اليوم داخل شركات الصرافة العاملة بالسوق المصرية المحلية؛ ونتيجة لوقف العمل في البنوك العامله بمناسبة الأجازة التي شهدها القطاع المصرفي يومي الجمعه و السبت، و تبعاً لتقرير المنصة المالية الإلكترونية علي سعر العُملات الأجنبية حيث سجّل سعر الدولار اليوم متوسط 15.660 جنيه للشراء، و15.758 جنيه للبيع، و تبعاً للتحديث الأخير للبنك المركزي المصري فجاءت الأسعار كالأتي:

استقرار في سعر الدولار اليوم 9 أكتوبر 2021

أسعار الدولار داخل البنوك اليوم 9 أكتوبر:

إستمر الدولار في البقاء علي نفس المستوي في مواجهة الجنيه المصري عند 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وسُجل ذلك تبعاً لأخر تحديثات شاشة التداول الوقتيه.

  • سعر الدولار في البنك الأهلي المصري، ثبت سعر صرف الدولار الأمريكي البقاء على نفس المستوي أمام الجنيه المصري عند 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وفقًا لأحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية.
  • تابع الدولار داخل بنك مصر كما بيّنت التقارير المالية الحديثة، استقرار في سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري عند 15.64 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع، وجاء ذلك تبعاً لأحدث لتسجيل شاشه التداول الوقتيه
  • سعر الدولار في بنك قناة السويس، ثبت سعر صرف الدولار في مواجهة الجنية المصري اليوم داخل بنك قناة السويس عند 15.66 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، تبعاً للتحديثات الأخيرة للعُملة.
  • جاء الدولار في البنك الأهلي الكويتي على نفس مستوي نهاية الاسبوع الماضي حيث وصل سعر صرف الدولار في مواجهة الجنيه إلي 15.68 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، وهنا يكون قد وصل إلي المستوي الأعلي له.
  • وبالنسبه لسعر الدولار في البنك المصري الخليجي، كما وضحت التحديثات الأخيرة للعُملات فقد وصل إلي 15.67 جنيه للشراء، و15.75 جنيه للبيع في مواجهة الجنيه المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى