الكشف عن عصابة تقوم بسرقة المواطنين بالإكراه في المطرية
حوادث

بالتفاصيل الكشف عن عصابة تقوم بسرقة المواطنين بالإكراه في المطرية

بالتفاصيل الكشف عن عصابة تقوم بسرقة المواطنين بالإكراه في المطرية، أبرزت التحقيقات الخاصة بنيابة المطرية عن ضبط عصابة اجراميه يتمثل نشاطها في سرقه المواطنين بالإكراه، حيث كان أعضاء العصابة المذكورة يقومون بانتحال شخصية ضباط شرطة، بغرض تحقيق أرباح بطرق غير مشروعة متخذين من دائرة قسم شرطة المطرية مكاناً لممارسة أعمالهم الإجرامية.

تفاصيل الكشف عن عصابة تقوم بسرقة المواطنين

وبتتابع التحقيقات أتضح أن العصابة مكونة من 5 افراد عاطلين تماما عن العمل، ومن خلال سيارة يمتلكها احدهم يعمل عليها كسائق يقوم افراد التشكيل العصابي بإيقاف بعض الأشخاص وسؤالهم عن أوراق الثبوتية ويدعى قيامه بالتفتيش، في حين يقوم باقي افراد العصابة خلال ذلك الوقت بالاستحواذ على ممتلكات الضحية ثم الفرار من المكان باستخدام السيارة التي يمتلكونها.

تم الكشف عن التشكيل في البداية من خلال تلفى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بلاغاً من قسم شرطه المطرية بمديريه امن القاهرة، عن قيام سائق “توك توك” مقيم بدائرة القسم  بالتبليغ بانه خلال سيره استوقفه 5 اشخاص يستقلون “ميكروباص” مدعيين انهم ينتمون الي رجال الشرطة واستولوا على مبلغ مالي وهربوا في الحال.

وبتتابع التحريات واستقصاء المعلومات تم التوصل الى ان الواقعة يقف وراء حدوثها (5) اشخاص يمتلك اثنين منهم سجلات جنائية وهم قاطنين بمحافظة القاهرة.

واسفرت جهود رجال المباحث عن ضبط التشكيل العصابي خلال وجودهم فى احدي سيارتهم المستخدمة في الحادث كما تمكن رجال الشرطة من ضبط (2طبنجة صوت- جهاز اتصال لاسلكي “غير حقيقي”- مبلغ من المال-قيد مزور من البلاستيك- عدد من الطلقات).

وبتتابع التحقيقات اعترف المتهمون بقيامهم بالواقعة، واعترفوا بقيامهم بسرقة متعلقات المواطنين باستخدام الطريقة نفسها، وان المبلغ المالي المضبوط هو نتيجة الواقعة المذكورة وغيرها وقد  تعرف المجنى عليه على المتهمين فور استدعائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى