فوز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره اليابانى
رياضة

فوز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره اليابانى

 متابعة / نيرة الجندي 

فوز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره اليابانى ، استعاد المنتخب المصري لكرة اليد نبرة الانتصارات مجدداً ، بعد فوزه على نظيره الياباني 33-29 ، ضمن المواجهة الثالثة للفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020 ، ليضع الفراعنة في المقدمة ضمن ربع النهائي.

 منتخب مصر لكرة اليد يحتل المركز الثالثة 

استقر المنتخب المصري لكرة اليد في المركز الثالث في مجموعته التي تضم منتخبات الدنمارك والسويد والبحرين واليابان والبرتغال ، فيما سيطر المنتخب الدنماركي على المركز الأول ، وبالتالي جاء المنتخب السويدي في المركز الثاني والبرتغال في المركز الرابع. المكان ، وبالتالي من المقرر أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى ربع النهائي.

 نتائج مصر فى المجموعة

حقق الفراعنة انتصارين وتلقى هزيمة واحدة وهي أمام الدنمارك بطلة الكوكب في النسختين السابقتين ، وبالتالي تغلب المنتخب المصري لكرة اليد على البرتغال في بداية مشواره داخل المجموعة بنتيجة 37/31 في كل منهما. المواجهة الأولى قبل الخسارة أمام الدنمارك ، بطل العالم ، أول من أمس 32/27 ، قبل العودة للفوز باليابان بنتيجة 33/29.

 مباراة مصر القادمة داخل المجموعة

بينما ستكون المباراة الرابعة ضد السويد يوم 30 يوليو في تمام الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت القاهرة ، وبالتالي فإن المباراة الخامسة ضد البحرين ستكون 1 أغسطس الساعة الساعة 4:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

 قائمة منتخب اليد

وتضم قائمة فريق كرة اليد ضمن الأولمبياد: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر محمد هشام سند – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – وسام سامي نوار – أحمد عادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى