رزان مغربي تُشارك جمهورها بـ " معلومات شخصيه "
فن

رزان مغربي تُشارك جمهورها بـ ” معلومات شخصيه ” عنها مع أبلة فاهيتا

رزان مغربي تُشارك جمهورها بـ “معلومات شخصيه” عنها مع أبلة فاهيتا، أعربت المذيعة والنجمة اللبنانية الشهيرة “رزان مغربي” عن بعض المعلومات الشخصية عنها والتي قد لا يعرفها البعض عنها؛ حيث أفصحت عن إسمها الحقيقي، و عدد أبنائها، واليوم الذي ولدت فيه، و عن الوزن الذي وصلت إليه وأقصي كعب إرتدته.

حيث جاءت الفنانة رزان مغربي ضيفة في البرنامج الشهير مع “أبله فاهيتا” والذي يُذاع علي قناة On الفضائية، وقالت رزان أن إسمها الحقيقي هو رزان عبد الوهاب مغربي، و يدلعونها ب “قطقوطه” و “زوزو” و أوضحت أن إسمها يحمل في معناه الهدوء و الرزانة.

وأكملت “رزان مغربي” حديثها مع الدُمية المشهورة و كارو إبنتها أن تاريخ ميلادها هو 19 أغسطس وعندما سألتها عن عمرها ردت قائلة “مش فاكره أنا عندي كام سنة، بس كنت صغيره” وأشارت أن عندها إبناً واحدًا إسمه “رام” و قالت أن سبب تسميتها له بهذا الإسم هو لأنه يعتبر مُشتق من إسمها.

رزان مغربي تُشارك جمهورها بـ "معلومات شخصيه" عنها مع أبلة فاهيتا

إستخدام رزان مغربي الكعب العالي في لعبة تفريغ الهواء:

و وضحت الفنانة رزان مغربي أن أقصي وزن قد وصلت له هو 44؛ فردت “كارو” إبنة أبلة فاهيتا ساخرة “إنتي أم 44”.

كما قالت رزان أن أطول طعب إرتدته كان 44 سـم و قامت بإرتدائه في الحلقة، فردت كارو إبنة أبلةفاهيتا قائلة  “ده كعب كبير ويخوّف” ف ردت عليها رزان قائله “الكعب ده صُمم من قِبل أحد أشهر عارضي الأزياء وكان لوالدتها ، و يُعتبر هذا الكعب تحفة فنيـة مُصممة بطريقة جذابة و يحتوي علي أفخم الإكسسورات.

وقامت رزان مغربي بالضغط على البلالين و قامت بفريغ الهواء بهم مُستخدمة  الكعب العالي الذي ترتديه وفعلت ذلك في 30 ثانية فقط، مما جعلها تُسرع بالجري حتي تنجح في هذه المُسابقة في الوقت المُحدد لها.

كما قدّمت رزان مغربي خلال استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا، هدية إلي أبلة فاهيتا وكانت عبارة عن “فستان أحمر يحتوي علي العديد من المجوهرات والاكسسوارات القيّمـه”.

فأخذت فاهيتا الهدية وهي في قمة السعادة وعقبّت “الفستان أحمر روج وجميل خالص أموت في الرشوة و شكرت رزان قائله “هي دي الضيوف مش الـ بييجوا إيد ورا و إيد قُدام”

و فاجأت رزان مغربي جمهورها برقصة على الهواء، حيث قدمت رزان وصلة من الرقص بالصاجات على أغنية “تبقى معدية”؛ حيث جاء ذلك في إطار عقابها و تطبيق حُكم عليها بعد خُسارتها في اللعبة التي قدمتها لها أبله فاهيتا.

وأكملت أنها تحب الرجل الأسمر والذي يُشبه الفنان “أحمد زكي” رحمة الله عليه، و قالت رزان أنها تحب الأبراج و تهتم بها و لكن من أجل التسلية فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى