" انقذوا كشمير " .. تفاصيل مذبحة المسلمين في كشمير
عالم

” انقذوا كشمير ” .. تفاصيل مذبحة المسلمين في كشمير

” انقذوا كشمير ” .. تفاصيل مذبحة المسلمين في كشمير، حيث انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يُعرف باسم “انقذوا كشمير” ويعد ذلك بسبب المجازر التي تقوم بها القوات الهندية في إقليم كشمير.

ما هي تفاصيل مذبحة كشمير؟

حيث قام عدد تسعمائة ألف جندي من الهند باحتلال إقليم كشمير التابع لدولة باكستان خلال شهر أغسطس الماضي، وقاموا بعمل حظر تجول وأسوار شائكة وقاموا بقطع كافة أنواع الاتصال، ولم تكتفي دولة الهند بذلك ولكنها قامت بعمل تحذير لكافة الأديان داخل إقليم كشمير لكي يقوموا بالمغادرة، وذلك لأنهم سوف يقوموا بعمل إبادة جماعية لكافة المسلمين المقيمين بكشمير، ولذلك قد بدأت القوات الهندية بالفعل بعمل “تطهير عرقي” وعمل مذبحة في للمسلمين في كشمير، وقاموا بقطع كافة أساليب المعيشة عنهم، وخصوصاً المأكل والمشرب ووسائل الاتصال كي لا يستطع أحد الوصول إليهم، ويقوموا بإخراج كافة الديانات ماعدا المسلمين، وذلك لعمل حملة إبادة للمسلمين.

وقد انتشرت العديد من الهاشتاجات علي المواقع الإلكترونية والتي تتمثل في” مساعدة كشمير  وحفظ كشمير وfree kashmir وإنقذوا كاشمير”.

وقد علق آخرين:” مسلمين كاشمير تحدث للعالم ، ساعد المسلمين في كشمير إذا لم تكن من نفس الدين ، فهذه أرواح بشرية نهى الله عن قتلها. Kashmir Indian Muslims Under Attack وكشمير المحتلة وانقذوا كاشمير “.كشمير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى