بالاسم ..كارلوس كيروش يغضب من 4 لاعبين بعد مباراة مصر وليبيا
رياضة

بالأسماء .. كارلوس كيروش يغضب من 4 لاعبين بسبب ظهورهم السلبي في مباراة مصر وليبيا

بالأسماء .. كارلوس كيروش يغضب من 4 لاعبين بسبب ظهورهم السلبي في مباراة مصر وليبيا، حيث حرص المدير الفني لمنتخب مصر “كارلوس كيروش”، على أن يقوم بعقد جلسة خاصة تضم مدافعي الفريق وقد عاتبهم على ظهورهم بمستوى سلبي في معظم وقت المباراة.

ما هو سبب غضب كارلوس كيروش؟

حيث قام المدير الفني للمنتخب كيروش بعمل جلسة تضم المدافعين لدي الفريق، وقد خص في هذه الجلسة اللاعب أحمد فتوح وأيضاً اللاعب أحمد حجازي واللاعب حمدي الونش واللاعب أكرم توفيق، وقد طالبهم بأهمية أن يركزوا أثناء هجمات المنافس، وأضاف لهم مؤكداً بأن أذهانهم كانت مشتتة في كل هجمة يقوم بها المنتخب الليبي، وقد وضح ذلك كي لا تتكر الأخطاء مرة أخري.

مصر وليبيا

المنتخب يتجه إلى بنغازي بعد تدريب صباحي

قد استغل الجهاز الفني الخاص بمنتخب مصر فرصة سفر البعثة من مطار برج العرب إلى ليبيا لكي يقوم بدراسة المباراة الأولى، والتي قد شهدت فوز مصر على ليبيا بهدف قد سجله اللاعب عمر مرموش، فقام بتحديد السلبيات التي وقع فيها لاعبو المنتخب المصري، وذلك لكي يتم العمل على القضاء عليها قبل مباراة يوم الاثنين في بنغازي والتي كان من أهمها عدم التمركز الجيد للمدافعين والذى أتضح من خلال الهجمات القليلة من المنافس، بجانب عدم التعاون بشكل كبير بين خط الوسط والمهاجمين.

اقرأ أيضاً: “رونالدو يبدع”.. شاهد البرتغال يهزم قطر ويحقق رقماً قياسياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى