> FB Twitter instagram youtube linkedin زوج أصالة مُتغزلاً بها " صوتك له رنين أجراس الكنائس "
فن

زوج أصالة مُتغزلاً بها ” صوتك له رنين أجراس الكنائس ” وهي ترد: توأم روحي

زوج أصالة مُتغزلاً بها ” صوتك له رنين أجراس الكنائس ” وهي ترد: توأم روحي، تغزّل الشاعر فائق حسن في زوجته الفنانة أصالة، في حسابه علي موقع التواصل “إنستجرام”، حيث نشر صورة جماعية بينهم كاتباً عليها تعليق “كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان، له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق، يسابق كل شيء فيكِ ليكون الأفضل بلا منافس. كما وصفها يا “مُعجزتي في زمن اللا معجزات”.

وأكمل حديثه قائلاً ” يا مصدر الأُمنيات كيف لكِ أن تُصبحي بهذه البساطة المستحيلة و بهذا المُستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي انتي مكانه وزمانه.. فا جآني حبك حيثُ كنت أتوقعه، انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم”.

 

زوج أصالة مُتغزلاً بها " صوتك له رنين أجراس الكنائس " وهي ترد: توأم روحي

رد أصالة علي رسالة الغزل التي وجهها إليها زوجها:

أعربت أصالة عن فرحتها الشديدة بالرسالة التي وجهها إليها زوجها، و ردت قائلة من خلال التعليقات: “أحلى شيء فتحت عيني عليه هالصبح.. الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي ياصديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق.. وجواباً على سؤالك اليومي قدّيش؟ كتير كتير”.

ومنذ فترة قصيرة ظهرت الفنانة أصالة مع الشاعر فائق حسن “زوجها” في فيديو يجمعهما معاً و هما في قمة السعادة و يرقصان معاً، و جاءت هذه اللحظه بمثابة لحظة رومانسية تجمع بين الزوجين وهما في كامل التوافق والحب.

رد عدد كبير من المعجبين علي الفيديو الذي تم نشره علي مواقع التواصل الإجتماعي و أشتملت هذه التعليقات علي تمنيهم السعادة الدائمه للزوجين، و دعواتهم لهم بالفرحه. كما ظهرت أصالة بـ فستان أبيض زاد من جاذبيتها و أضاف البهجة علي المشهد الرومانسي.

ومن بعد إنفصال أصاله عن المخرج طارق العريان بحوالي سنه ونصف؛ فإنها تعيش الآن حالة من الرواج الفني بعد أن زواجها من الشاعر فائق، إذ أنها تُجهز حالياً لـ ألبومين غنائيين، و أيضاً سوف تُحيي حفل غنائي داخل الأوبرا المصرية في نوفمبر المُقبل.

اقرأ أيضاً: تفاصيل أغنية الهضبة عمرو دياب الجديدة ” انت الحظ “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى