بعد رحيله بعشر سنوات: عامر منيب يتصدر ترند
فن

بعد رحيله بعشر سنوات: عامر منيب يتصدر ترند بسبب إبنتـه

بعد رحيله بعشر سنوات: عامر منيب يتصدر ترند بسبب إبنتـه، بعد رحيل الفنان عامر منيب عن عالمنا في عام 2011، وبرغم رحيله منذ ما يقارب عشر سنوات، إلا أنه مايزال يتصدر التريند في جوجل، و داخل مواقع التواصل الإجتماعي لليوم الأحد؛ و ذلك بسبب خطوبة مريم إبنته أمس السبت والذي تم إنعقاده داخل الجونة.

قامت الفنانة مريم منيب، إبنة الفنان الراحل عامر منيب، بالإحتفال بخطوبتها أمس السبت وسط حضور عائلي حضره مجموعة من الأقارب و الأصدقاء، و مجموعة من نجوم الوطن العربي المقربين؛ حيث قاموا بتقديم التهاني لمريم و خطيبها، وأشهر هؤلاء النجوم “شيرين رضا والمنتج هانى محروس وزوجته” وكان ذلك أثناء حفل الخطوبة الذي تم إقامته داخل مدينة الجونة.

إختيار مريم فستانها ومكياجها في حفل خطوبتها:

كما إختارت مريم أن تظهر بإطلالة رقيقة، حيث كانت ترتدي فستاناً مُتألقاً، جذاباً و قصير أيضاً، كما ظهرت بـ لوك رقيق، مكياج هادئ و شعر طويل.

كما قررت مريم عامر منيب في الآونة الأخيرة تقديم أغنيتها الشهيرة لوالدها “عامل إيه في حياتك” كنوع من إحياء ذكري والدها الراحل عامر منيب في ذكراه الثامنة، الأغنيه من تأليف تامر حسين، ألحان عمرو مصطفي، وتوزيع الموزع أحمد عادل، و هندسة الصوت هاني محروس.

اقرأ أيضاً: روبي تجتمع مع غادة عادل لعمل تجربة سينمائية مميزة “جروب الماميز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى