> FB Twitter instagram youtube linkedin فتاة التيك توك ريناد عماد تم تأجيل استئناف حكمها لـ 9 نوفمبر
حوادث

فتاة التيك توك ريناد عماد تم تأجيل استئناف حكم حبسها 3 سنوات

فتاة التيك توك  ريناد عماد تم تأجيل استئناف حكم حبسها 3 سنوات ل 9 نوفمبر، أصدرت محكمة استئناف القاهرة الاقتصادية قراراً بتأجيل استئناف فتاة التيك توك الشهيرة ريناد عماد على حكم حبسها لمدة 3 سنوات، وذلك نتيجة لتوجيه عدة تهمة القيام بعمل فيديوهات خادشه للحياء بما تحتويه من اباحية واعمال مخلة بالآداب، وذلك لجلسة 9 نوفمبر في الشهر المقبل.

تفاصيل واقعة ضبط  فتاة التيك توك ريناد عماد

كما ان المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، كانت قد قضت  بمعاقبة منة الله عماد والشهيرة بـريناد عماد، بحكم مدته 3سنوات نتيجة لتقديمها فيديوهات على التيك توك تقوم فيها بالإعلان عن نفسها، من خلال فيديوهات خادشه للحياء بما فيها من اباحية.

وتم ضبط المتهمة منة الله من قبل الإدارة العامة للآداب داخل احد الكافيهات الشهيرة في الدقي والمملوكة لابن فنان شعبي شهير .

ومع توالي التحقيقات ومواجهة منة الله  بالفيديوهات التي قامت بها اعترفت بأنها قامت بتصويرها كمان انها شاركت في ممارسة الدعارة مع الشباب وتلقي مبالغ مالية منهم، وأعقبت قائلة ان شركات تسويق الملابس والأحذية تعد من أسباب انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل، مشيرة الى انهم  يقومون باستقطاب الفتيات.

كما ان منة الله طالبت بمحاكمة كل من استغلها هي والفتيات ودفع المال لهن، وأشارت في التحقيقات ان طمعها في الشهرة والمال كان سبباً اوقعها في الرذيلة، وعبرت عن خوفها الشديد من الفضيحة.

اقرأ ايضا: بالتفاصيل الكشف عن عصابة تقوم بسرقة المواطنين بالإكراه في المطرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى