> FB Twitter instagram youtube linkedin توفير أتوبيس داخلي بمدينة جمصة؛ لتخفيف العبئ
فن

توافقاً مع بدء العام الدراسي: توفير أتوبيس داخلي بمدينة جمصة

توافقاً مع بدء العام الدراسي: توفير أتوبيس داخلي بمدينة جمصة حيث شغلت رئاسة مدينة جمصة اليوم أتوبيسًا داخليًا بالمدينة لنقل الطلاب والمواطنين بجميع أنحاء المدينة لربطها معا بشبكة سيارات أتوبيس داخلية لتخفيف العبئ عن المواطنين بالمدينة.

قامت الرئاسة داخل مدينة جمصة اليوم بتقديم خدمة أتوبيس داخلي خاص بالمدينة؛ وذلك لنقل المواطنين و الطلاب في كل أنحاء المدينة ولربطها بـ شبكة سيارات أتوبيس داخلية مما يؤدي إلي تقليل العبئ علي المواطن داخل المدينة.

ربط الأتوبيس الجديد بين إتجاهات مدينة جمصة:

توفير أتوبيس داخلي بمدينة جمصة

كما وضّح اللواء ضياء الدين عبد الحميد رئيس جمصة، أن الأتوبيس الجديد يقوم بالربط بين إتجاهات مدينة جمصة و بالخصوص بين منطقتي الشيخ زايد – 15 مايو، وأشار أن هذا المشروع قد نُفـذ بواسطة رئاسة مجلس مدينة جمصة؛ و أن الهدف من هذا المشروع هو التسهيل علي المواطنين و تنفيذ مطالبهم، و كذلك لرفع مكانة مدينة جمصة خاصة مع بداية عام دراسي جديد.

و وضح مصدر مسئول عن رئاسة المدينة أنه قد تم تكليف نيابة رئاسة المدينة بالسرعة في تحديد خطوط الحركة المرورية للتسهيل علي أهل مدينة جمصة، وتقسيم كلاً من المنطقتي “الشيخ زايد و 15 مايو” بالمشاركة مع إدارة المواقف و إدارة التشغيل بهدف تقليل العبئ علي الطلاب والمواطنين.

كما أشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إلي متابعته الدائمة إلي أعمال إقامة المشاريع التنموية التي تهدف إلي تطوير مستوي تقديم الخدمة للمواطنين و تقليل الضغط عليهم و الوصول إلي مستوي خدمة جيد يعمل علي إرضائهم في نطاق المُحافظه.

اقرأ أيضاً: تعليم الشرقية تنتهي من استعداداتها لاستقبال مليون و٧٥٠ ألف طالب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى