> FB Twitter instagram youtube linkedin كيم كاردشيان تسخر من زوجها السابق
فن

كيم كاردشيان تسخر من زوجها السابق، و تنتقد حبيب والدها

كيم كاردشيان تسخر من زوجها السابق، و تنتقد حبيب والدها، أعربت النجمة كيم كاردشيان عن سخريتها من المواجهة التي شهدها سباق الترشح إلي رئاسة أمريكا، حيث صرحت في حلقة أمس السبت من خلال البرنامج المعروف “Saturday Night Live” لجمهورها مازحة: أنا في البرنامج الآن حتي أقول أنه ليس من المعقول أن نمتلك 3 سياسيين فاشلين داخل نفس العائلة، فضحك الجمهور الذي كان يحضر في الأستوديو و صفقوا.

وأشارت كيم كاردشيان أثناء حديثها عن طليقها وهو مغني راب أمريكي يُدعي “كاني ويست” والذي أعلن عن ترشحة إلي الرئاسة العام الماضي 2020، كما أشارت إلي زوج والدتها السابق كايلين جينر “المتحول جنسياً” و الذي أعلن أيضاً عن رغبته في تولي منصب الحاكم لــ ولاية كاليفورنيا.

وإستكمالاً لحديث كيم عن زوجها السابق فقد قالت “40 عاماً” في البرنامج الذي تقدّمه و أضافت ” تزوجت بالفعل من أفضل مغني للراب علي مر العصور” وأيضاً الرجل الأغني والأسود في أمريكا، كما أنه يمتلك عبقرية و موهبة، وبسببه أصبح لدي 4 أطفال رائعين، وحينما طلقته عليكم أن تعلموم أن الأمر يتعلق ب شئ واحد فقط هو: شخصيته.

رأي كيم كاردشيان العام عن فكرة الترشح:

كيم كاردشيان تسخر من زوجها السابق

وكما حدث من قبل أن قامت كيم بإنتقاد طليقها “كاني ويست” فيما يخص ترشحة للرئاسة مؤكدة أنها لا توافقه الرأي في فكرة هذا الترشح.

وتهكمت كيم كاردشيان من نفسها في برنامج “Saturday Night Live“، قائلة: أنا مثلكم تفاجئت عندما رأيت نفسي في هذا البرنامج، “فأنا لم أحضر منذ مده طويلة عرض أول لفيلم حقاً”.

كانت تلبس كيم بدلة من اللون الوردي الزاهي، كما تكلمت عن والدها المحامي الراحل “روبرت كاردشيان”، وقالت إنه قد وافق علي أول شخص أسود تمت مُقابلته على الإطلاق.

اقرأ أيضاً: رزان مغربي تُشارك جمهورها بـ ” معلومات شخصيه ” عنها مع أبلة فاهيتا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى