> FB Twitter instagram youtube linkedin الإعدام شنقاً لزوجه وعشيقها خنقا الزوج ب " حبل " في الفيوم
حوادث

الإعدام شنقاً لزوجه وعشيقها خنقا الزوج ب ” حبل ” في الفيوم

الإعدام شنقاً لزوجه وعشيقها خنقا الزوج ب ” حبل ” في الفيوم، علاقة غير مشروعة ضحيتها الزوج الذي بذل قصارى جهده لتوفير سبل الراحة لزوجته وأبنته، لكن انساقت الزوجة وراء اهوائها وكونت علاقة مع جارها الأصغر سناً  تحولت الي قصه حب تخلصا على اثرها من الزوج المجني  لتكليل علاقتهما بالزواج.

تفاصيل واقعة التخلص من الزوج

بعد نزول المجني ”  عبدالله .ال .ع  ” الى عمله كان المتهم “على.س ” الذي يبلغ من العمر 19 عام وهو سائق توك توك بالصعود  الى الزوجة المتهمة ” عزة .م ” وهو ما استنكرته في البداية عندما يطرق  احد الباب ولا تجد مجيب عندما ترد من خلفه، واستمر المتهم بمتابعتها ومغازلتها في اقرب فرصة عندما يراها حتى خضعت له.

واعترفت الزوجة بأنه مع تطور علاقتها بجارها اتفقا على ان يقوما بحقنه بحقنة هواء أثناء نومه ولكن تراجعا خوفاً من فشل الخطة،  ثم اتفقا على ان تقوم الزوجة بترك باب الشقة  وفور دخول عشيقها قم بخنق الزوج حتى فارق الحياة واتفق المتهمين على وضع الزوج بداخل سجادة ووضعه بداخل احد صناديق القمامة.

مع بداية يوم جديد تم افتضاح الجريمة التي قام بها المتهمين، وذلك بعد تلقي قسم شرطة المطرية بلاغاً بالعثور عله جثة المجنى عليه، وبتتابع التحريات تم التوصل الى المتهمين وامرت النيابة بإحضارهما، ليعترفا أنهما وراء ارتكاب الواقعة بالاتفاق فيما بينهما على الجريمة.

كما أن فحص كاميرات المراقبة الموجودة في المكان الذى القى فيه المتهمان الجثة اثبت ما قاما به وأصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة حكماً بإعدام المتهمين شنقاً.

اقرا ايضاً: ” انقذوا كشمير ” .. تفاصيل مذبحة المسلمين في كشمير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى