> FB Twitter instagram youtube linkedin محافظ القليوبية يواصل متابعة أعمال التطور
محافظات

محافظ القليوبية يواصل متابعة أعمال التطور الخاصة بالطريق الدائرى، وشارع أحمد عرابى

محافظ القليوبية يواصل متابعة أعمال التطور الخاصة بالطريق الدائرى، وشارع أحمد عرابى، واصل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية متابعته لأعمال التطوير والصيانة الخاصة بخطوط المياه داخل شارع أحمد عرابي، خاصة بعد تغيير مسار خط مياه شبرا الخيمة ب قطر 1200 مم و 800 مم، حيث تم الإشراف علي عملية التحويل من قِبل الشركة الخاصة بالمياه بالقاهرة الكبري.

كما وجه المحافظ تعليماته بالمراجعة علي كل الخطوط التي تم إنشائها بطول الشارع مُضيفاً التحدث عن أهمية التطوير من هذا المحور “أحمد عرابي” و أنه يُعتبر من المحاور المرورية الأساسية داخل شبرا الخيمة، والذي يقوم بتوصيل المدينة من ترعة الإسماعيلية بإتجاه القاهره و وصولاً إلي الطريق الدائري و طريق بنها من الشمال بطول يصل حوالى 3 كم تقريبا.

متابعة المحافظ لأعمال الرصف، وإصدار توجيهات للشركات المُنفذه.

محافظ القليوبية يواصل متابعة أعمال التطور

كما أكد المحافظ علي أهمية بذل الكثير من المجهودات في سبيل الإنتهاء من أعمال التطور في الوقت القياسي مع أهمية مُتابعة جميع الصفات و الشروط الفنية الخاصة بالرصف، وقام بالتشديد علي الشركات التي تُنفذ المشروع بالسرعة في الإنتهاء من عمليات الرصف.

ثم ذهب الهجان لمتابعة أعمال هدم المبانى المُعارضة مع المشروع القومى “توسعة الطريق الدائرى” بحى غرب شبرا الخيمة لرفع كفاءة الأعمال وإزالة العقبات.

وأنهي المحافظ الجولة متجهاً إلي شارع 15مايو وشارع 135 وطريق شركات البترول بحى شرق شبرا الخيمة، وذلك لمتابعة عمليات التخلص من القمامة و نظافة الشوارع، حيث قام المحافظ بتوجيه تعليماته بـ رفع هذه القمامة بشكل دوري، والمحافظة علي شكل الشارع العام.

اقرأ أيضاً: ضمن المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة “، وزير الزراعة يتفقد مجمع الخدمات البيطرية بنهطاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى