> FB Twitter instagram youtube linkedin محمود جنش يوضح رغبته في خوض مباراة الأهلي والزمالك
رياضة

محمود جنش يوضح رغبته في خوض مباراة الأهلي والزمالك “كان ممكن ربنا يكرمني”

محمود جنش يوضح رغبته في خوض مباراة الأهلي والزمالك “كان ممكن ربنا يكرمني”، حيث وضح حارس نادي الزمالك، الذي قد تم إعارته من فريق فيوتشر إف سي، محمود جنش بأنه كان يريد أن يشارك في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي كانت بين الأهلي والزمالك.

توضيح جنش خلال استضافته علي قناة “أون تايم سبورت”

جنش

حيث  استطاع النادي الأهلي أن يحصل علي بطولة إفريقيا بعد هزيمة نادي الزمالك وكان ذلك خلال نسخة 2019، حيث قام بهزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، وقد توج بنفس اللقب مرة أخري في العام التالي، ويكون مجموع بطولاته وتلقيبه بهذا اللقب لـ 10 مرات في تاريخه، وذلك للمرة الثانية علي التوالي.

وقد أضاف جنش خلال استضافته علي قناة “أون تايم سبورت” قائلاً: “كنت أتمنى ألعب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، ربنا دائمًا يوفقني في مثل هذه المباريات، لم يكن لنا نصيب، رغم أننا كنا متحكمين في اللقاء”.

وعند قيام المذيع بسؤاله هل توقعت هدف أفشة “القاضية ممكن”؟، قال: “كان ممكن ربنا يكرمني، (والكرة تطلع بره)، ولكنها كرة صعبة”،وواصل: “غير متواجد حاليًا في نادي الزمالك، ولكن حزين من الذي يحدث”، وعند قيام المذيع بسؤاله هل محمد الشناوي رقم واحد حاليًا؟، قال: “هو الذي يلعب، وميزته أنه يسمع ليٌ”.

وخلال هذا اللقاء انهار جنش بالبكاء على الهواء، وذلك بسبب رحيله عن الزمالك، قائلًا: “ضيعت عمري في النادي، وعملوا معايا حاجات مش كويسة ملقتش حد يقف جنبي.. أنا مستاهلش اللي حصل فيا”

اقرأ أيضا: عاجل.. وصول اللاعب ” رزاق سيسه ” إلي نادي الزمالك أخيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى