> FB Twitter instagram youtube linkedin أحمد فهمي يعلن وفاة والد زوجته
فن

أحمد فهمي يعلن وفاة والد زوجته، طالباً الدعاء له بالرحمة

أحمد فهمي يعلن وفاة والد زوجته، طالباً الدعاء له بالرحمة، قام الفنان أحمد فهمي ب كتابة ستوري علي موقع التواصل الخاص به إنستجرام يٌعلن فيها وفاة والد زوجته المطربة أميرة فراج، و ذلك دون أن يُفصح عن موعد صلاة الجنازة ولا عن أي تفاصيل فيما يخص العزاء الخاص بحماه.

فقد إحتوت الاستوري الخاصة بأحمد فهمي علي هذه العباره : “إن لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى حمايا الغالي الأستاذ “أحمد فراج” أرجو الدعاء له بالرحمة وبالمغفرة.

أحمد فهمي يعلن وفاة والد زوجته

وكما حدث مسبقاً فقد حذر المطرب أحمد فهمي من شخص يقوم بإنتحال هويته علي موقع التواصل و علي الهاتف أيضاً، و أكد أنه لا يقوم بالتواصل مع جمهوره إلا عبر مواقع التواصل و الحسابات الخاصه به علي “انستجرام و تويتر”

و صرّح فهمي في فيديو تم نشره علي موقع التواصل “انستجرام” أنا عرفت إن فيه شخص بيحاول ينتحل شخصيتي علي موقع التواصل أو عبر الهاتف و بيبعت للناس من رقم فرنسي، كما قالت له الفنانة رشا رزق، هى بعتت وقالت إنه بعتلها و إتصل بيها قالها أنا بجهز فيلم.

وأضاف أيضاً: “أنا عاوز أقول رسالة لكل الناس، لو سمحتم أنا مبتواصلش مع أي شخص من الجمهور إلا من خلال الحسابات الموثقة الخاصة بي علي مواقع التواصل الإجتماعي، وغير كده أنا مبتكلمش مع أي شخص بالتليفون، وإذا أنا بعمل فيلم أو مسلسل فيه ناس متخصصة هي بتتعامل مع الناس و بتختار كاست العمل الخاص بي، وأريد من الجميع التأكد و التحري، وانهم يعملوا ريبوت للشخص ال ينتحل اسمى أو إسم أى “شخصية مشهورة

اقرأ أيضاً: بعد نجاح ألبوم “يافاتني”، حماقي يواصل إحياء حفلاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى