> FB Twitter instagram youtube linkedin كولومبيا تعرقل البرازيل عن تحقيق السجل المثالي في كأس العالم
رياضة

” كولومبيا ” تعرقل ” البرازيل ” عن تحقيق السجل المثالي في تصفيات كأس العالم

” كولومبيا ” تعرقل ” البرازيل ” عن تحقيق السجل المثالي الخاص بها في التصفيات الخاصة بكأس العالم، استطاعت كولومبيا بعرقلة البرازيل خلال مسيرتها في تصفيات كأس العالم، وكان ذلك بعد تعادلها مع البرازيل في أخر مباراة.

البرازيل تتوقف عن تحقيق السجل المثالي الخاص بها

حيث استطاع منتخب كولومبيا من تحقيق التعادل مع منتخب البرازيل، وذلك لكي توقف البرازيل من تحقيق سجلها المثالي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وعلي الرغم من أن الأداء الهجومي لم يكون في صالح الفريقان، حيث ضيع العديد من الفرص خاصة خلال الشوط الأول، وتعد النصف ساعة الأخيرة هي الأفضل حيث حاول كلاً منهما أن يحقق الفوز وأنقذ الحارسان تسديدات كثيرة بعيدة المدى.

البرازيل وكولمبيا

ويعد منتخب  البرازيل قد تصدر خلال التصفيات في أميركا الجنوبية وذلك بعدد 28 نقطة لكي يتقدم بـ 9 نقاط على منتخب الأرجنتين التي تلعب ضد أوروجواي، ولكن الأرجنتين استطاعت أن تكسر هذه القاعدة حيث قامت بهزيمة أوروجواي بنتيجة 3 مقابل لا شيء، وبذلك يزداد عدد النقاط الخاصة بها ليصبح الفرق بينها وبين البرازيل 6 نقاط فقط.

وتعد كولومبيا محتلة المركز الخامس وذلك برصيد 15 نقطة، وقد تم تأهيل أول 4 مراكز إلى النهائيات مباشرة فيما يخوض صاحب المركز الـ 5 التصفيات العالمية.

اقرأ أيضاً : ميسي يقود الأرجنتين لكي تفوز علي الأوروجواي بثلاثية نظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى