> FB Twitter instagram youtube linkedin منع الرئيس البرازيلي "جايير بولسونارو"من الحضور إلى المباراة
عالم

منع الرئيس البرازيلي “جايير بولسونارو” من حضور مباراة الدوري المحلي

منع الرئيس البرازيلي “جايير بولسونارو” من حضور مباراة الدوري المحلي، لم يتم السماح للرئيس البرازيلي “جايير بولسونارو”، من مشاهدة مباراة كرة القدم للدوري المحلي في اسبانيا.

ووفقا لموقع سبوتنيك، افاد “بولسونارو” إنه لم يتم السماح له بالحضور الى مباراة فريق “سانتوس”، الذي يشجّعه شخصيا، ضد غريميو في الدوري المحلي. وقال بنبرة غاضبة أنه لم يتم السماح له بدخول استاد مدينة “غواروجا”،وذلك  بسبب عدم امتلاكه شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

وإلى الآن، رفض الرئيس البرازيلي “جايير بولسونارو”  التطعيم ضد “Covid-19” مشككا في تأثير التحصين.

منع الرئيس البرازيلي

رد الرئيس البرازيلي “جايير بولسونارو” :-

وسأل “بولسونارو” ساخطا: “لماذا بطاقة التطعيم، وجواز السفر؟ كنت أرغب في مشاهدة مباراة سانتوس، فقالوا إنه يجب أن أكون قد تلقيت التطعيم. لماذا هذا؟”

وافاد ايضا الرئيس البرازيلي: “لدي أجسام مضادة أكثر من أولئك الذين أخذوا اللقاح”، مشيرا إلى إصابته بفيروس كورونا العام الماضي.

حيث “بولسونارو” قد وصل إلى “ولاية ساو باولو”، في يوم الجمعة الماضي، وانتقل إلى مدينة “غواروجا”، برفقة بعض المستشارين واثنين فقط من أطفاله  لمشاهدة مباراة كرة القدم قبل منعه من الدخول.

وقام “بولسونارو” بزيارة  ايضا لمدينة “بيرويبي”، والتي تقع على بعد 113 كم من مدينة “غواروجا”. وحين تجوله في المدينة تسبب ذلك الرئيس في حشد مجاميع كبيرة من المواطنين وقد التقط صورا مع مؤيديه.

ولكن تم تغريمه من قبل مجلس المدينة بمبلغ قيمته 500 ريال برازيلي أي (نحو 90 دولارا) بسبب عدم ارتدائه الكمامة الخاصة به. وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تغريم الرئيس لعدم اتباعه القواعد الصحية.

وكان رده على سؤال من الصحافة بخصوص الغرامات، أجاب الرئيس: “حسنا … لا يهمني ذلك”.

انظر أيضا: نهر جديد من الحمم البركانية في لا بالما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى