> FB Twitter instagram youtube linkedin ما هو ملخص مباراة منتخب تونس وموريتانيا؟
رياضة

ما هو ملخص مباراة منتخب تونس وموريتانيا؟

ملخص مباراة منتخب تونس وموريتانيا، حيث انتهب مباراة تونس وموريتانيا بالتعادل  فيما بينهم بدون أهداف، حيث تمت هذه المباراة علي ملعب موريتانيا، والتي تعد من ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية الخاصة بكأس العالم 2022 في دولة قطر.

ما هي أحداث مباراة منتخب تونس وموريتانيا؟

قد انتهت هذه المباراة بالتعادل بين منتخب تونس ومنتخب موريتانيا، وكان ذلك بدون أهداف، وكانت هذه المباراة قد جمعتهما على ملعب الأخير، والتي تعد من ضمن مباريات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية الخاصة بكأس العالم 2022 في دولة قطر.

تونس وموريتانيا

وقد شارك في هذه المباراة  اللاعب “علي معلول”، الظهير الأيسر التابع للنادي الأهلي، وكان ذلك بالإضافة إلى كلا من “حمزة المثلوثي”، و”سيف الدين الجزيري”، المقيدين في نادي الزمالك حاليا وأيضاً “فرجاني ساسي” مهاجم الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، وخلال الشوط الثاني حاول المنتخب التونسي، أن يقوم بتصويب الأهداف وهز شباك موريتانيا، إلا أنه قد فشل في فعل ذلك، لكي تنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويتقاسم المنتخبين نقاط اللقاء بواحدة لكل منهما.

وبذلك تكون تونس قد استطاعت من الحفاظ على مكانتها في مجموعة بعدد “10 نقاط”، التي تجعلها في صدارة المجموعة بالمرتبة الثانية، وكان من بعدها غينيا الاستوائية بعدد “4 نقاط”، ولكن موريتانيا تمتلك “نقطة واحدة فقط”، والتي تجعلها خلف زامبيا صاحب المركز الثالث بعدد “4 نقاط”.

اقرأ أيضاً :” كولومبيا ” تعرقل ” البرازيل ” عن تحقيق السجل المثالي في تصفيات كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى