> FB Twitter instagram youtube linkedin مشروبات ساخنة لا غنى عنها في برد الشتاء
منوعات

مشروبات ساخنة لا غنى عنها في برد الشتاء

مشروبات ساخنة لا غنى عنها في برد الشتاء، مع دخول فصل الشتاء يمكنك الحصول على الدفء الازم من خلال عده مشروبات يمكنك اعدادها بالطرق الأتية:

أفضل مشروبات ساخنة للشتاء

مشروبات ساخنة

  • مشروب الهوت سيدر أو القرفة والتفاح : يعد من اشهى المشروبات التي يمكنك اعدادها في الشتاء  فهو يساعد علي حرق الدهون بالإضافة الى أنه مفيد لجسمك ، ويمكن اعداده من خلال صنع عصير التفاح ثم القيام  بوضعه على النار مع وضع ملعقة من القرفة أو عود قرفة وتركه حتى يغلي.
  • مشروب قهوة الشكولاتة بالفانيليا: يتكون من ملعقة من القهوة -مكعبين من الشكولاتة المفضلة لديك- مع رشه بسيطة من الفانيليا، امزجيهم وضعيهم على النار وبعد وضعه بالكوب أضيفي اليه طبقة من الكريمة.
  • شراب الشكولاتة الساخنة: يعد من المشروبات المفضلة لدى الجميع في فصل الشتاء ويمكن اعداده من خلال: ملعقة من بودرة الكاكاو -قطعه من الشكولاتة- كوب من الماء واتركيهم على النار يمكن اضافه الكراميل اليهم أو زبده الفول السوداني وذلك حسب رغبتك.
  • شاي الكرك: يتكون من كوب من الحليب- كوب ماء- ملعقة صغيرة من الشاي-رشه بسيطة من الزنجبيل- 2حبه قرنفل -2حبهان -عود قرفة ثم قومي بطحن القرنفل والحبهان والقرفة وضعيهم على نار متوسطة مع كوب من الماء ثم ارفعيه من النار وقومي بوضع الحليب والسكر على النار حتى الغليان، أضيفي الخليطين لبعضهم واتركيهم 5دقائق بعد ذلك ضعي  الشاي لهم لتكوني بذلك أعددت  شاي الكرك

اقرا أيضاً : ” أكتوبر الوردي ” الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى