> FB Twitter instagram youtube linkedin حنان شوقي عن محمد رمضان: بكره أفعاله
فن

حنان شوقي عن محمد رمضان: بكره أفعاله و مستحيل أشتغل معاه

حنان شوقي عن محمد رمضان: بكره أفعاله و مستحيل أشتغل معاه، صرّحت الفنانة حنان شوقي بأنها تكره تصرفات “الفنان محمد رمضان”، وأكدت أنها لا تحب أن تتابع الأعمال الخاصه به، و أنه من المستحيل أن تتشارك معه في أي عمل فني.

كما أجابت حنان شوقي عبر مشاركتها في برنامج المذيعة راغدة شلهوب، والذي يتم إذاعته علي “قناة النهار” عندما تم تخييرها في فقرة “إختار بين نجمين” بين محمد رمضان و كريم عبد العزيز فأجابت كريم عبد العزيز طبعًا، وأضافت في رمضان بسبب كريم حسيت أن نور الشريف وأحمد زكي مماتوش، حاسه إنه شايل الوسط الفني بالرغم من تقله.

وأكملت حنان: مبحبش محمد رمضان ولا بحب أتابعه، لا أستطيع متابعة إنسان غير صادق بالرغم أنه يملك كاريزما، إلا انه طول الوقت “بيمثل زي أحمد زكي حتى فـ بلع ريقـه”.

حنان شوقي تتحدث عن الفن، و توضح موقفها من العمل مع محمد رمضان.

و أضافت حنان شوقي: “ده مش فنان.. الفن أرقى حاجة في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين، وأنه هو من فعل هذا بنفسه، صعبان عليا بسبب غروره، أحيانًا المادة عندما تكبر النفس بتعاند مع البني آدم وتبدل صاحبها.

وأكملت: ينزل يشوف الناس بتقول عنه إيه، فهو يجلس مع إبن الطيار و لم يعتذر له، بكره أفعال محمد رمضان، بحبه كـ بني آدم بس بكره أفعاله، “أنا بحب كل الناس لأن اللي قلبه يحب ما بيتعودش يكره”.

اقرأ أيضاً: أحمد فهمي يعلن وفاة والد زوجته، طالباً الدعاء له بالرحمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى