> FB Twitter instagram youtube linkedin تطبيق واتس آب يضيف ميزة جديدة بخصوص تسجيل "الرسائل الصوتية"
تكنولوجيا

تطبيق واتس آب يضيف ميزة جديدة بخصوص تسجيل “الرسائل الصوتية”

تطبيق واتس آب يضيف ميزة جديدة بخصوص تسجيل “الرسائل الصوتية”، عزم تطبيق واتس آب للمراسلات الفورية تعديل الشيء الذي اعتبره الكثيرون مزعجا للغاية بخصوص الرسائل الصوتية، عندما افاد موقع “WABetaInfo” إن تطبيق واتس آب سوف يطلق ميزة جديدة تعمل على  إيقاف (pause) الرسائل الصوتية التي نقوم بتسجيلها، وتتيح متابعتها في وقت اخر من حيث توقفت دون الحاجة إلى اعادة تشغيل التسجيل من البداية مرة أخرى،وتلك ميزة ستكون مفيدة للغاية، حيث في الوقت الحاضر إذا قمت بتسجيل رسالة صوتية وأردت ان تتوقف في منتصف التسجيل فستقوم  بإعادة تسجيلها مرة اخرى.
وحين ان تتوقف عن تسجيل البريد الصوتي الخاص بك، سوف تجد زر تسجيل آخر وحين الضغط عليه يمكنك استكمال تسجيل بريدك الصوتي من حيث توقفت، وايضا ليس هذا هو التحسين الوحيد الذي من المتوقع إضافته إلى رسائل البريد الصوتي على واتس آب.

مشغل بريد صوت عالمي

تطبيق واتس آب

وقد تم الإبلاغ مؤخرا بأن سيتم انطلاق مشغل بريد صوتي “عالمي” في واتس آب، وذلك سوف يسمح لك بالاستماع إلى الرسائل الخاصة بالبريد الصوتي حتى بدون الدخول في المحادثات المحددة (الدردشات) التي تم فيها إرسال الرسائل إليك.
وسوف يظهر هذا المشغل في القائمة الرئيسية الخاصة بتطبيق الواتس آب، وسوف يظل مرئيا في أي إجراء تقوم به في التطبيق، وسيمكنك الاستماع إلى البريد الصوتي وإيقافه في الوقت الذي تريده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى