نضال الشافعي واستقرار حالته الصحية
فن

إستقرار الحالة الصحية لنضال الشافعي، ويُعقب كان امتحان واختبار صعب

إستقرار الحالة الصحية لنضال الشافعي، ويُعقب كان امتحان واختبار صعب، بعد مرض الفنان نضال الشافعي وخضوعه إلي عملية جراحية، حرص نضال علي الظهور في لايف من خلال موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” حتي يطمأن جمهوره علي حالته الصحيه، وبالفعل ظهر نضال خلال اللايف و هو مرهقاً و يبدو عليه علامات التعب، وبالرغم من ذلك كان يقوم بممارسة الرياضة في الجيم.

قال نضال الشافعي من خلال اللايف: صباح الفُل، الحمد لله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها وبشكر كل اللي وقف جنبي، ووضح أنه تلقي دعوات كثيرة من جمهوره شعر فيها بحب الناس.

وأكمل نضال الشافعي:”ربنا سبحانه وتعالي بيبتلي الإنسان ببعض الابتلاءات عشان يحس بحب الناس، ودي نعمة كبيرة، وأنا بكرر شكرى ليكم، ويمكن لولا دعوات الناس مكونتش هبقي في نفس الحال دلوقتي، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب، الحمد لله على كل شيء، أنا بعتذر علي قلقكم، بس انا متشكر انى شوفت معزتكم”.

وكانت تقوم زوجة الفنان نضال الشافعي بمتابعة الحالة الصحية الخاصه به بعد أن خرج من المستشفي، و ذلك بناءًا علي ما أقرّته الأطباء الذين يتابعون حالته من إستقرار لحالته الصحيه.

زوجة نضال الشافعي توجه الشكر للدكتور أشرف ذكي

الحالة الصحية لنضال الشافعي

و أكملت زوجة نضال: لم يبلغنا الأطباء بأي عمليات جديدة، وإن شاء الله مش هيحتاج عمليات تاني بعد الإستقرار الكبير الذي حدث لحالته، وبالنسبة للإصابة قالت: خلال تصويره لفيلم حصلت بعض المشاكل التي لم يكن راض عنها، ولكن تم الضغط عليه فيها.

ولأنه لم يستطيع التعبير عن عصبيته وعندما خرج من الاستوديو حصل إنفجار جزئي للقولون، ووجهت الشكر إلي كل من سأل عليه وكان أول اتصال تلقته للاطمئنان عليه كان من الفنان “أمير كرارة وشريف منير وأحمد السقا” ووجهت الشكر للدكتور أشرف زكي ونهال عنبر أول من فنانه من النقابة إهتمت بالموضوع وكانت تتابع معها خطوة بخطوة.

اقرأ أيضاً: بمناسبة عيد ميلاد عمرو دياب، صور نادرة له في شبابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى