مباراة الاهلى وأسوان
رياضة

مباراة الاهلى وأسوان

سيواجه فريق الأهلي لكرة القدم أسوان في الدوري الممتاز يوم الخميس وذلك بعد 72 ساعة من مواجهة الأهلي للجيش في مباراة محلية. ويسعى الأهلي للفوز بمباراة أسوان من أجل الاحتفاظ بالفرصة 43 للفوز بلقب الدوري في تاريخه ، خاصة وأن مباراة هذا الموسم صعبة للغاية. موعد مباراة الأهلي وأسوان يعقد الأهلي وأسوان لقاء تأجيل الجولة الـ17 من الدوري المصري على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة 7 مساء بعد غد (الخميس).

 تعرف على مباراة الاهلى وأسوان 

  •  فاز الأهلي مساء أمس الأحد على ملعب الأهلي بالدوري الإنجليزي الممتاز ، على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 
  • حصل فريق الأهلي على استراحة لمدة 24 ساعة من التدريبات أمس ، واليوم يبدأ الاستعداد لمواجهة أسوان.
  • حيث رفض الأهلي التخلي عن نقاط في مسيرة الاحتفاظ بدوري الأبطال المفضل لديه.
  •  الأهلي غاب أمام أسوان ، ودخل فريق الأهلي بقيادة مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني مباراة أسوان بدون ستة لاعبين ، محمد الشناوي ، طاهر محمد طاهر ، أكرم توفيق ، أحمد رمضان بيكهام ، ناصر ماهر.
مباراة الاهلى وأسوان 3

نتيجة مباراة الاهلى وأسوان

حصل صلاح موسن على الجائزة الأولى بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو بالإضافة إلى المصابين وليد سليمان ومحمد هاني للإنتاج العسكري في الدوري ، ويتعلق المباراة بعد ثلاثة إنذارات. ونجح الأهلي في هزيمة الإنتاج الحربي اليوم (3-2) ، ورفع النقاط إلى 55 نقطة والمرتبة الثانية ، واستمر في مطاردة الزمالك الذي يتصدر بـ 61 نقطة ، والذي خاض مباراتين أخريين. وناقش موسيماني حل أزمة الملعب الأيمن في أسوان ، حيث يناقش مدرب الأهلي بيتسو موسيماني وفريقه مساعد الفريق مباراة أسوان المقبلة في الدوري وحل أزمة الملعب الأيمن. حيث تم مناقشة الحلول المقترحة لهذه الأزمة خلال مباراة أسوان في الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى