> FB Twitter instagram youtube linkedin خالد الصاوي وظهوره على كرسي متحرك
فن

بعد ظهوره علي كرسي متحرك، خالد الصاوي يكشف حقيقة حالته الصحية

بعد ظهوره علي كرسي متحرك، خالد الصاوي يكشف حقيقة حالته الصحية، وضح الفنان خالد الصاوي تطورات الحالة الصحية له بعد أن أثار قلق جمهوره بطريقة كبيرة أمس وذلك بسبب إنتشار الصورة التي تم تداولها علي مواقع التواصل الإجتماعي وهو يجلس علي كرسي متحرك، حيث وضح في تصريحاته أن صحته جيدة جداً، وأنه لايوجد مايستدعي القلق علي صحته.

وأكمل حديثه قائلاً “”أنا بشكر كل الناس اللى إهتمت انها تتطمن عليا بمجرد أن رأت الصورة ليلة أمس، وبتأسف لهم لأنى تسببت في حالة القلق دى بدون قصد بنشر الصورة وأنا على الكرسى المتحرك”.

تعليق خالد الصاوي علي الصورة المنتشرة:

خالد الصاوي يكشف حقيقة حالته الصحية

كما أثار الفنان خالد الصاوي قلق الجمهور و المحبين خاصة بعد إنتشار صورة له من خلال موقع تواصل “فيسبوك” و هو جالساً علي الكرسي المتحرك و تظهر عليه مظاهر الإرهاق والتعب، و علق تحت الصورة قائلاً: “ساعتين على الكرسي ده يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة إللي في الضعف”، وذلك بعد إصابته بالتهاب في الساق”.

كما سيقدم الفنان خالد الصاوي في هذه الفترة فيلم بعنوان “القاهرة مكة” مع النجمة منى زكي، والذى سيحرص فريق العمل علي إستكمال تصوير بعض المشاهد في الخارج خلال هذه الفترة تبع أحداثه، حسب ماوضعه المخرج هانى خليفة من خطة.

وتتناول منى زكى خلال فيلم “القاهرة مكة” العديد من مشاكل المرآه فى المجتمع المصرى من خلال أحداث الفيلم، ويشارك فىه كل من الفنان محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد رجاء و من إخراج هاني خليفة

اقرأ أيضاً: إستقرار الحالة الصحية لنضال الشافعي، ويُعقب كان امتحان واختبار صعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى