> FB Twitter instagram youtube linkedin اعرف حالة الطقس اليوم في موقعك " الثلاثاء 12/10/2021 "
منوعات

اعرف حالة الطقس اليوم في موقعك ” الثلاثاء 12/10/2021 “

اعرف حالة الطقس اليوم في موقعك ” الثلاثاء 12/10/2021 “، حيث أكدت الأرصاد بأن حالة الطقس اليوم، تمر بالكثير من التقلبات حيث يعد حار نهارًا، لطيفة ليلًا، وتعد الرياح معتدلة على القاهرة والوجه البحري.

ما هي حالة الطقس اليوم في موقعك؟

الطقس في القاهرة اليوم

تتوقع هيئة تتوقع الأرصاد بسقوط أمطار خفيفة في عدة مناطق ومنها منطقة الجيزة ومنطقة شرق القاهرة ومنطقة أقصي غرب البلاد وذلك بداية من الساعة 2ص وحتى 2 ظ.

الطقس على السواحل

ويعد الطقس في السواحل الشمالية قد تميل إلي الحر في النهار، ومعتدلة في الليل، وتعد الرياح معتدلة.

الطقس في سيناء

ويعد الطقس في جنوب سيناء يميل إلي الحار في النهار، معتدل في الليل، وتعد الرياح معتدلة، ومن الممكن أن تسقط أمطار قليلة أو متوسطة يصاحبها رعد في بعض الأوقات، وذلك على بعض المناطق من سيناء وأيضاً خليج السويس على فترات متقطعة.

الطقس في الصعيد

ويعد الطقس في شمال الصعيد يميل إلي الحار في النهار، ومعتدل في الليل، وتعد الرياح متوسطة، ولكن يمثل الطقس في جنوب الصعيد بشدة الحرارة في النهار، والاعتدال ليلاً، وتشهد مناطق متفرقة من شمال الصعيد سقوط أمطار خفيفة إلي متوسطة تكون رعدية أحيانا.

درجات الحرارة اليوم

الطقس اليوم

ووقد وضحت الأرصاد بشأن حالة الطقس ومعدلات الحرارة المتوقعة، بأن القاهرة تعد الدرجة العظمى بها إلي32، والصغرى بها إلي21، وتعد الإسكندرية العظمى بها30، والصغرى بها21، أما محافظة شرم الشيخ فالعظمى 36، والصغرى 25، بينما الغردقة الحرارة العظمى 35، والصغرى 25، وتمثل دمنهور العظمى 31، والصغرى 20 درجة، ومدينة سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 31، والصغرى 17، في محافظة أسوان 42 درجة للعظمى، و27 للصغرى، وعلى محافظة قنا 39 درجة للعظمى، و23 للصغرى.

اقرأ أيضا : أدعية أثناء المطر والبرق والرعد حث عليها النبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى