> FB Twitter instagram youtube linkedin طرح الفنان حسين الجسمي برومو أغنيته الجديدة
فن

طرح الفنان حسين الجسمي برومو أغنيته الجديدة “دق القلب”

طرح الفنان حسين الجسمي برومو أغنيته الجديدة “دق القلب”، قدّم الفنان حسين الجسمي برومو من أغنيته الجديدة “دق القلب”، وهي أغنية باللهجة الخليجية، كما طرحها حسين الجسمي علي موقع التواصل “انستجرام” حتي يشوّق جمهوره إليها و لـ إخبارهم بموعد قرب طرح الأغنية، فجاءت كلماتها كالآتي “دماره. أستاهل دماره، خل تحرجني ناره، خلاني واكع بالعشك، ما تطفيها الجكارة.”

وكان الفنان حسين الجسمى قد طرح أغنية  من ألحانه بعنوان “فتاك” وهي من كلمات الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيّان، وتوزيع المايسترو وليد فايد، يقول مطلعها: “يا رفيع الذوق لك ضنانى الشوق وما احتملت البين رمشك الفتّاك”

كما إحتفل حسين الجسمي في الفترة الأخيرة بتخطى أغنيته “بالبنط العريض” لحاجز 500 مليون “نصف مليار” عبر قناته الرسمية على يوتيوب منذ أن تم طرحها في أغسطس الماضي، وهى من تأليف أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمي.

ونشر الجسمي الأغنية مرة ثانية عبر حسابه الخاص على “انستجرام”، وتابعها بتعليق: “نصف مليار نبضة حب لكم جميعاً بالبنط العريض“.

أغاني الفنان حسين الجسمي في رمضان الماضي.

 

الفنان حسين الجسمي

وكان حسين الجسمى قد قدم فى شهر رمضان السابق 3 أعمال غنائية مؤثرة

الأغنية الأولى بعنوان “رمضان فى مصر حاجة تانية” تابعة لإحدى الشركات وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع على فتح الله، وحصلت الأغنية علي ردود أفعال إيجابية من قِبل جمهوره، وكانت التعليقات عبارة عن: “حسين الجسمى وجماله فى حب مصر، سر السعادة بيعرف طريقك، على حلاوة وجمال صوتك“.

والأغنية الثانية بعنوان “سر السعادة” من تأليف نصر الدين ناجى، وألحان أحمد فرحات وتوزيع “توما”، وجاء الكليب من إخراج عمر هلال.

وثالث أغنية جاءت بإسم “هل هلالك  وهي من كلمات الشاعر حمد بن غليطة، وألحان وتوزيع زيد عادل، وجرافكس كاشف خان، وإشراف عام المخرج جمعة السهلى.

اقرأ أيضاً: تحية كاريوكا تتحدث عن المرأه و تقدم نصائح للرجل حتي ينال إعجابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى