> FB Twitter instagram youtube linkedin بمناسبة المولد النبوي: المطرب محمد ثروت يستعد لإطلاق أغنية
فن

بمناسبة المولد النبوي: المطرب محمد ثروت يستعد لإطلاق أغنية دينية جديدة

بمناسبة المولد النبوي: المطرب محمد ثروت يستعد لإطلاق أغنية دينية جديدة، إستعد المطرب الكبير محمد ثروت، لطرح أغنية دينية جديدة بإسم “يا حبيب الله”، والتي من المقرر طرحها الأسبوع المقبل احتفالاً بـ “المولد النبوى الشريف“، على موقع التواصل الإجتماعي للفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات سيد حسن، وألحان نديم جمال، وتوزيع محمد عمار، مكس وماستر محمد صقر، وإنتاج نجله أحمد ثروت.

كما جهز المطرب محمد ثروت لطرح ألبومه الجديد والمكون من 10 أغنيات، والذى يشارك فيها مع كبار الملحنين والشعراء والموزعين، من بينهم 3 أغانى الأولى من “كلمات أحمد المالكى وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين” أما الثانية من تأليف أحمد المالكى أيضا وتوزيع عمار.

و شارك ثروت الملحن محمد رحيم، وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي بعد النجاح الذي حققه بعد أول عمل لهما “يا مستعجل فراقى”، والأغنية الجديدة ستكون بـ عنوان “آخر مرة من زمان” من كلمات جمال الخولى وتوزيع عمرو إسماعيل، والكليب من إخراج أحمد ثروت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

نجاح أغنية “يامستعجل فراقي” للفنان محمد ثروت

محمد ثروت يستعد لإطلاق أغنية دينية

وبعد إستضافة المطرب الكبير محمد ثروت في ندوة خاصة بعد نجاح الأغنية الأخيرة “يا مستعجل على فراقى” صرّح ثروت إنه تلقى تهاني كثيرة من مجموعة من فنانين كثيرة، ومن الجمهور أيضًا بعد طرح الأغنية، كما يَـعد جمهوره بمجموعة من الأعمال الناجحة خلال هذه الفتره، وأفصح أيضاً عن أغنية الأطفال الجديدة التي سيقدمها لحفيدته الفترة المقبلة.

وأكمل ثروت حديثه قائلاً أنه فرح كثيرًا بالأغاني التي قدمها فى مشواره الفنى، لكنه ظلم نفسه عندما لم يهتم بالفيديو كليبات في الوقت الذى كان يبحث فيه الجمهور عن الفيديو كليب أكثر من الصوت.

اقرأ أيضاً: رامي جمال في رسالة طريفة لزوجته “عيد ميلادك برق ورعد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى