> FB Twitter instagram youtube linkedin دينا الشربيني تثير الجدل بسبب ظهورها مع حسن أبو الروس
فن

بالفيديو: دينا الشربيني تثير الجدل بسبب ظهورها مع حسن أبو الروس

بالفيديو: دينا الشربيني تثير الجدل بسبب ظهورها مع حسن أبو الروس، تصدر إسم الفنانة دينا الشربيني محركات البحث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب ظهورها في فيديو مع حسن أبو الروس قامت دينا بنشره، عبر الحساب الخاص بها على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”.

و خطفت دينا الشربيني نظر متابعيها بسبب إطلالتها المختلفه الجذابه، والتي كانت تشبه بها مظهر “الأميرة ياسمين” في فيلم علاء الدين، حيث ظهرت وهي تردد أغنية “فلتت مني”، في إحدي الشواطئ بالجونة، “مدينة من مدن محافظة البحر الأحمر” وذلك إثر استعداد دينا لـ مهرجان الجونه في دورته الخامسة.

جمع الفيديو الذي ظهرت فيه دينا الشربيني برفقة حسن أبو الروس مجموعة من التعليقات الإيجابية وإستطاع الفيديو أن يخطف الأنظار و يتصدر التريند علي مواقع التواصل الإجتماعي مُحققاً ذلك في وقت قصير من عرضه.

دينا الشربيني تثير الجدل وحالة من النشاط الفني.

 

 

ومن المعروف أن دينا الشربيني تعيش الأن حالة من نشاطها الفني حيث تكمل دينا تصوير مشاهدها في مسلسل “آخر دور” والذي يشاركها فيه مجموعة من الفنانين مثل: مريم الخشت، أحمد خالد صالح، محمد التاجي و ميمي جمال و مجموعة من الفنانين، و سيتم عرضه علي أحد المنصات الإلكترونية و هو من تأليف وسام صبري و إخراج حسين المنباوي.

كما يتم عرض فيلمين في السينمات للفنانة دينا الشربيني، وهما: “30 مارس”، من إخراج أحمد خالد موسى، و من تأليف حميد المدني، وشاركها في الفيلم مجموعه كبيره من النجوم، مثل: آية سليم، أحمد الفيشاوي، محمد علي رزق، آية أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، والعمل الثاني فيلم بإسم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، وشارك في هذا العمل العديد من الفنانين، منهم: كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وعدد آخر من النجوم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى