أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021
إقتصاد

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، و آخر تطورات البورصة

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، و آخر تطورات البورصة، شهد السوق العالمي للذهب اليوم رؤية جديدة و تطورات في مجال البورصة الدولية المتداولة للذهب، و أيضاً التوجهات الخاصة بأسعار الذهب من خلال التداول اليومي، كما زاد الطلب هذه الأيام علي المعدن الأصفر و كذلك زيادة في التضخم في مجموعة كبيرة من الدول.

ينتظر سوق الذهب العالمي اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 إعلان آخر تطورات القراءه لمؤشر أسعار المستهلكين الألماني والإنتاج المحلي إجمالياً في المملكة المتحدة، ومؤشر أسعار المستهلكين داخل الولايات المتحدة ومزاد السندات الأمريكية الآجلة لـ 30 عام.

حدوث تحرك بسيط في أسعار الذهب بقيمة 3 جنيهات في ظل حدوث ملحوظ في سعر أونصة الذهب داخل المداولات الفورية للبورصات العالمية، حيث زاد الطلب علي الذهب مع زيادة في موجة التضخم في الفترة الحالية مع حدوث ضرر لسلاسل الامداد والتوريد، وكذلك حدوث تغير في سعر الغاز عالمياً و وجود عجز في امداد الطاقة.

أسعار عيارات الذهب اليوم 13 أكتوبر 2021.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء

وصل سعر الذهب عيار 18 إلي سعر 661 جنيها للجرام الواحد ، أما بالنسبة للذهب عيار 21 و هو الأكثر إنتشاراً فـ قد وصل سعره اليوم إلي  771 جنيها للجرام الواحد، كما عيار 24 فقد سجل اليوم سعر 881 جنيها للجرام الواحد، و وصل سعر الجنيه الذهب اليوم إلي 6168 جنيهاً.

اقرأ أيضاً: تراجع نسبي في أسعار الذهب اليوم 11 أكتوبر 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى