تصدع منزل من 4 طوابق بسوهاج دون خسائر في الأرواح
محافظات

تصدع منزل من 4 طوابق بسوهاج دون خسائر في الأرواح

تصدع منزل من 4 طوابق بسوهاج دون خسائر في الأرواح، قامت الأجهزه الأمنية المختصة داخل مديرية أمن سوهاج بفـرض كردون أمني بدائرة قسم أول بعد حدوث تشقق في منزل يتكون من 4 طوابق و مبني بالطين و الطوب الأحمر و غير جاهز للسكن فيه، و تم فوراً الأمر بإخلاء سكان المنازل القريبة و لم تحدث أي خسائر بشرية إلي الآن.

قام اللواء محمد عبدالمنعم شرباش “المساعد لوزير مدير الأمن بسوهاج” بتلقـي بلاغاً من مأمور قسم أول سوهاج يؤكد حدوث كسر طولي في أحد البيوت بدائرة القسم مع عدم حدوث أي خسائر بشرية.

وبعد التأكد وضح من  التحريات التي قام بالإشراف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقام بقيادتها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج من وجود كسر في منزل داخل دائرة قسم أول سوهاج من الأهالي.

وفوراً ذهب مأمور وضباط القسم بالتأكد أن المنزل مبني من 4 طوابق ومكون من الطوب الأحمر والطين وسقفه مغلق بــ العروق الخشبية و أفلاق النخيل، علي مساحة ” 60 ” متر يملكها المدعو “ياسر ا ص خ” 45 عاماً ويعمل كـ عامل.

إتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تصدع منزل بسوهاج

تصدع منزل من 4 طوابق بسوهاج

وفي إطار هذا الحدث تم عمل كردون أمني و تكثيف الخدمات اللازمة للأمن، وملاحظة الوضع العام داخل المنطقة وبعد إستجواب مالك العقار  قرر بمضمون ما تقدم وفسر أن السبب في الإنهيار هو أن المنزل قديم ومتهالك.

وبعد سؤال المدعو “عبد النور ف ع” 49 سنة والذي يعمل مهندس ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج قرر بعدما تلقي المحضر، عمل تحرير بهذه الواقعة وتم فوراً عرضه على النيابة العامة والتي بدأت فوراً بإتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضاً: محافظ المنوفية: هدم ألف و584 حالة تعدى خلال المرحلة الأولى من الموجة 18

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى