> FB Twitter instagram youtube linkedin عمر كمال ينشر صورة مع كريم محمود عبد العزيز
فن

عمر كمال ينشر صورة مع كريم محمود عبد العزيز ويعلق عليها، قريباً

عمر كمال ينشر صورة مع كريم محمود عبد العزيز ويعلق عليها، قريباً، شارك مطرب المهرجانات عمر كمال، متابعيه بصورة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز،من خلال حسابه علي الإنستجرام  ظهرا من خلالها يرتديان ملابس باللون الأبيض ويظهرمن خلفهم ملامح لوكيشن تصوير إحدى الأعمال.

قام المطرب الشعبي عمر كمال بنشر صورة له عبر موقع التواصل “انستجرام” تجمعه بالفنان كريم محمود عبد العزيز و ظهرا الفنانان بالصوره و هم يرتديا ملابس بـ اللون الأبيض، وفي الخلفية مظاهر لوكيشن خاصة بالتصوير مما جعل المتابعين يتأكدون أن هناك مشاركة فنية بينهم.

كما قام كمال بتشويق متابعيه من خلال هذه الصورة التي قام بنشرها عبر حسابه، وكتب “قريباً”، دون أن يوضح أى تفاصيل أخري خاصة بهذا التعاون الذي سيشارك فيه مع كريم محمود عبد العزيز قريباً، ولكن توقع متابعيه أنها ستكون مهرجان شعبي جديد.

سفر عمر كمال لبلاد مختلفة لإحياء الحفلات.

عمر كمال ينشر صورة مع كريم محمود عبد العزيز ويعلق عليها، قريباً

كما قام كمال بالسفر إلى إسبانيا وتحديداً برشلونة؛ لإحياء مجموعة من الحفلات هناك، وبعد أن يعود للقاهرة سوف يسافر مرة أخري إلي السعودية، لإحياء مجموعة من الحفلات هناك أيضاً و سوف يقدم فيها كمال أشهر الأغانى التى تم طرحها في الآونة الأخيرة وحققت نجاحًا كبيراً منها “بنت الجيران، أنتى معلمة، أبويا”.

أعرب الفنان عمر كمال عن سعادته البالغة بسبب إستعداد المطرب حميد الشاعري المشاركة معه في المهرجانات وأكمل حميد حديثه عن رأيه في الأغاني الشعبية وحبه لهذا النوع من الأغانى من خلال حضوره كضيف في برنامج “ملوك الترند” الذي يقدمه الصحفى عادل عبد الله.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: ” أبو ” يطرح أغنية جديدة بعنوان “ملكة الحلوين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى